RT Arabic:
2024-07-05@13:02:46 GMT

مشهد "إعدام القطط" في مسلسل سوري يشعل جدلا كبيرا!

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

مشهد 'إعدام القطط' في مسلسل سوري يشعل جدلا كبيرا!

أثار مشهد "إعدام القطط" في الحلقة الرابعة من المسلسل السوري "ولاد بديعة" للمخرجة رشا شربتجي، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي رحلة زمنية إلى الماضي، عرض المشهد لحظات من طفولة شخصية "مختار الدباغ"، التي يلعبها الممثل محمود نصر، حيث سعى للانتقام من أخويه التوأم ردا على دفعه من سطح مقطورة، من خلال سرقة وإعدام القطط المحببة لدى "شاهين وياسين"، مستخدما الحبال في جريمة شنيعة.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Pentalens Arts & Entertainment (@pentalens)

وأثار هذا المشهد جدلا وغضبا عارما بين المشاهدين، حيث اعتبروه قاسيا وصادما ويروّج لأعمال العنف، ويمنح الأطفال تصورا مقيتا للانتقام، رغم أن مخرجة العمل، رشا شربتجي، نوهت قبل بدء الحلقة إلى مشهد الحيوانات وتصويره بوجود أطباء ومختصين دون الإساءة للقطط أو تعريضها للأذى.

إقرأ المزيد "ولاد بديعة".. رشا شربتجي تشارك كواليس مشهدين أشعلا الترند!( فيديو)

ولكن الانتقادات الكبيرة للمشهد دفعت شربتجي إلى نشر كواليس تصوير المشهد على حسابها في "إنستغرام"، لتكشف الحقيقة كاملة.

إلا أن ذلك لم يردع التعليقات الغاضبة على استخدامها القطط في مشهد "بعيد عن الإنسانية" برأي البعض، رغم إشادة عدد من المتابعين بمدى اهتمام رشا بالتفاصيل وإضافة لمسات جديدة غير مألوفة.

يذكر أن مسلسل "ولاد بديعة" شغل العالم العربي قبل عرضه في موسم رمضان، ويشارك فيه عدد من النجوم السوريين، أبرزهم: محمود نصر وسلافة معمار وسامر اسماعيل ويامن الحجلي وفادي صبيح ونادين تحسين بيك.

وتدور أحداث المسلسل حول ملحمة عائلية لأربعة إخوة قادمين من عالم صناعة الجلود والدباغة، يتصارعون على الميراث ضمن تطورات درامية تكشف العلاقات الغامضة بين الأخوة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: شهر رمضان فنانون مسلسلات رمضان مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

السجن عامين لشخص بسبب علكة

السومرية نيوز – دوليات
أثار صدور حكم على مواطن كويتي بالسجن لمدة عامين جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما قررت المحكمة إدانة الرجل بسرقة علب "علكة". وذكرت صحيفة "المجلس" الإلكترونية المحلية، أن "محكمة الجنح في الكويت قضت، الخميس، بحبس مواطن سنتين، إثر إدانته بتهمة سرقة علب علكة بقيمة 75 دينارا (حوالي 245 دولارا)".   وأشارت الصحيفة إلى أن "تلك الحادثة وقعت في أحد الأسواق المركزية الشهيرة بمنطقة سلوى في محافظة حولي"، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.   وأثار الحكم جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي حين اعتبر بعض المستخدمين أنه يعد "قاسيا" مقارنة بالفعل الذي أقدم عليه ذلك المواطن الذي لم يتم الكشف عن هويته، رأى آخرون أن القاضي ربما قد شدد العقوبة لأن المدان قد يكون من أصحاب السوابق، داعين إلى اعتبر ما حدث بمثابة "عبرة" للتصدي للسرقة بكافة أشكالها.

مقالات مشابهة

  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام يمني قصاصا وتكشف عن جريمته
  • بغداد تصدر أحكام إعدام بحق مواطنين سويديين وستوكهولم تحتج
  • كايروكي يشعل مهرجان العلمين بحفل ضخم
  • من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن
  • السويد تحتج لدى بغداد على أحكام إعدام بحق 3 من مواطنيها
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • ميكالي يشعل أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة قبل أولمبياد باريس 2024
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة