أشادت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده فجراليوم الجمعة أكاديمية الشرطة ليطمئن على أبنائه الطلاب المستجدين بالأكاديمية، موضحة أن حوار الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الطلبة حول الأوضاع الداخلية والإقليمية اتسم بالمصارحة والمكاشفة.

وأوضحت" مديح" في تصريحات لها منذ قليل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد تحذيرات مصر الدائمة والمستمرة من الاجتياح البري لرفح الفلسطينية وما سيخلفه من تأثيرات على المنطقة والعالم، بالإضافة إلى عدم توسعة رقعة الصراع، منوهة إلى أن ما يحدث الآن من تهديد للملاحة في البحر الأحمر حذرت منه مصر مسبقا.

وثمنت رئيس حزب مصر أكتوبر، طمأنة الرئيس لطلبة أكاديمية الشرطة والمصريين عامة، بالوضع الحالي للاقتصاد المصري وحرص الدولة والقيادة السياسية على تصويب مسار الاقتصاد للنهوض بهذا القطاع الهام والحيوي، منوهة إلى أن الدولة تمضي قدما نحو اقتصاد قوي يحقق أهداف التنمية المستدامة.

وأكدت مواصلة مصر تنفيذ القوات الجوية المصرية المهام الإنسانية والإغاثية العاجلة فى إسقاط عشرات الأطنان من المساعدات الغذائية والإحتياجات الحيوية الملحة التى يتم إنزالها جواً بشمال قطاع غزة،  استمراراً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد الدول المشاركة بالتحالف الدولى، تعكس دور مصر التاريخي الداعم للقضية الفلسطينية حتى حصول الاشقاء على حقوقهم المشروعة فى إقامة دولتهم المستقلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جيهان مديح مصر اكتوبر أكاديمية الشرطة السيسي

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية

قال الكاتب الصحفي جمال رائف، إنّ دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لوحدة الشعب المصري والتماسك الداخلي تعد رسائل واضحة وهامة للغاية، إذ أنّ تماسك الشعب يعتبر ركيزة الاستقرار وطوق النجاة الحقيقي للدولة المصرية في ظل المتغيرات الدولية والإقليمية الراهنة، موضحا أنّه لا يمكن لأحد أن ينكر تأثر مصر بما يحدث في العالم مثل باقي الدول، بالتالي يجب على الداخل المصري إدراك أهمية الحفاظ على دولته من خلال التماسك الداخلي.

دعوة تماسك الشعب المصري

وأضاف «رائف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ القيادة السياسية المصرية حريصة على إرسال رسائل تدعو إلى تماسك الشعب المصري في هذا التوقيت والحث على الاحتشاد وراء الدولة الوطنية والسعي نحو استقرار الدولة، مشيرا إلى أنّ الدولة متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي تريد تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.

تجاهل الشائعات والأكاذيب

وتابع: «لا يجب أن نتنازل عن ما جرى تحقيقه من تقدم بالدولة المصرية مقابل الاستجابة للشائعات والأكاذيب التي تحاول المساس باللُحمة الوطنية»، لافتا إلى أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي حذر من الشائعات ومخاطرها على الداخل المصري في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • عضو بـ الشيوخ: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمصريين
  • عضو «صحة الشيوخ»: كلمة الرئيس بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمواطنين
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة