أقامت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إدارة شباب طور سيناء، حفل تكريم الكابتن علي شرقاوي محمد، أحد رموز المحافظة في كرة القدم؛ تقديرًا وعرفانًا لإسهاماته وما قدمه خلال مسيرته الكروية لاعبًا ومدربًا للكرة السيناوية.

وجاء ذلك بحضور مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، ومحمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد عبدالعزيز ، وكيل المديرية، والكابتن عطية حميد، مدير إدارة شباب طور سيناء، والمهندس سامي العقبي، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الساحل ، ولفيف من قيادات الشباب والرياضة واللاعبين القدامى والشباب، استمر الاحتفال حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وتضمن الاحتفال إقامة مباراة اعتزال للمحتفى به على ملعب مركز شباب الساحل،  جمعت بين جميع الأجيال والفئات العمرية من اللعبين القدامى والشباب.

وأكد الكابتن عطية حميد البدري ، مدير إدارة شباب طور سيناء، لـ"البوابة نيوز" أن الكابتن علي شرقاوي محمد، يعد وبحق من رموز جنوب سيناء في كرة القدم، جمع بين المهارة والفنيات والأخلاق والتواضع سواء كان لاعبًا في منتخب جنوب سيناء أو مدربًا، والكل يشهد بذلك، وهذا التكريم هو أقل شيء يمكن أن يقدم للكابتن علي شرقاوي.

كما لفت إلى أن الحفل جميع الأجيال والفئات العمرية على أرض مدينة طور سيناء لتوثيق قيم الترابط بين الأجيال وزرع روح الوفاء والانتماء في الأجيال الصاعدة، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار سعيها لتعزيز قيم التكافل والترابط بين أفراد المجتمع داخل كافة المحافظات، وحرصها على تنوع الفعاليات والأنشطة التي تقدمها خلال شهر رمضان المبارك، لتناسب جميع الفئات العمرية وتلبي احتياجاتهم المختلفة.

وتتضمن الفعاليات والأنشطة منافسات رياضية ومسابقات دينية وندوات تثقيفية وتوعوية بهدف اكتشاف المواهب الشابة في كافة المجالات، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، ونشر الوعي الديني بين الشباب، وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم، والتعرف علي أمور دينهم.

431980238_7325674394215624_2672094032261202212_n 431545421_718223100487129_2243688291040317114_n 431188535_718223150487124_6797762154019256323_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة جنوب سيناء مركز شباب الساحل الشباب والریاضة طور سیناء

إقرأ أيضاً:

اليوم.. «رياضة النواب» تبحث إعادة تطوير بعض مراكز الشباب بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اجتماعًا اليوم، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمود نجيب مشعل، بشأن تنفيذ حمام السباحة بمركز شباب ميت الخولي عبد الله مركز الزرقا بمحافظة دمياط. 

كما من من المقرر أن تقر الموافقة النهائية على تقرير الزيارة الميدانية التي قامت بها لجنة الشباب والرياضة إلى محافظة البحر الأحمر لتفقد المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير 2024.

وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب ثروت سويلم، بشأن صيانة ملاعب الكرة النجيل الصناعي بمراكز الشباب وعمل سور بمركز شباب بني أيوب وساحة أبو حماد وسطح محلات السنجارة بمحافظة الشرقية، ومناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب ثروت سويلم، بشأن التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأوقاف لنقل ملكية أرض تابعة لوزارة الأوقاف إلى مركز شباب الخيس مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية.

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب عبد الله لاشين، بشأن إعادة تطوير بعض مراكز الشباب بمحافظة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • اهدار للمال العام.. غضب في «شباب النواب» بسبب ملاعب النجيل الصناعي بالمحافظات
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • اليوم.. «رياضة النواب» تبحث إعادة تطوير بعض مراكز الشباب بالشرقية
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • الاسعافات الاولية للمتطوعين بمراكز شباب الاسكندرية