تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي منشورات تزعم تحذير وزارة الأوقاف من إقامة صلاة التهجد بالمساجد خلال شهر رمضان مع توقيع جزاء على من يخالف ذلك القرار من العاملين بالوزارة، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الأوقاف، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لمنع الوزارة إقامة صلاة التهجد بالمساجد خلال شهر رمضان، وأن المنشورات المتداولة قديمة وتعود لعام 2021، تماشياً مع تعليمات لجنة مكافحة كورونا والإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا آنذاك.

الحوثي يتوعد للأمريكي والبريطاني بمناورات اليوم الموعود

وأكدت على أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات أو إصدار أي توجيهات بهذا الشأن، مشددةً على أنه سيتم تنظيم صلاتي التراويح والتهجد خلال هذا العام وفقاً لكل مديرية أوقاف حسب ظروف وطبيعة كل مسجد، مع التأكيد على أهمية التخفيف عن المصلين، بحيث لا تخلو أي منطقة من بعض المساجد التي تخفف في الصلاة مراعاة لأصحاب الأعذار وكبار السن، وسيتم تحديد مساجد التهجد والاعتكاف بمعرفة كل مديرية، وبما يوفر الجو الروحاني المناسب خلال الشهر الكريم.

ونناشد جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق وراء تلك الشائعات المغرضة أو الأنباء المضللة التي تستهدف إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف إقامة صلاة التهجد بالمساجد مجلس الوزراء الوزارة

إقرأ أيضاً:

إليسا تكشف حقيقة زواجها

إليسا، الفنانة اللبنانية، كانت محط اهتمام رواد السوشيال ميديا بعد انتشار شائعات عن زواجها ودخولها في علاقة عاطفية جديدة، مما دفعها للتعبير عن استيائها للمرة الأولى.

وفي تعليقها عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات المصغرة “تويتر”، أشارت إليسا إلى الشائعات التي انتشرت حول زواجها قائلة: “معقول صارت العالم تلحق حساب وهمي مشان تاخد أخبار عن إليسا، معقول وين وصلت العالم، أخبار إليسا ناخدها من إليسا وبس”.

وأصدرت إليسا مؤخراً ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، بإنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة “إيه ريكوردز” التي تمتلكها الفنانة.

وفي مايو الماضي، عبّرت الفنانة إليسا عن سعادتها الشديدة لوصول حسابها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى 5 مليارات مشاهدة.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024..الحكومة توضح
  • بعد قرار الحكومة.. السياحة تكشف حقيقة تغيير مواعيد عمل المطاعم والمنشآت السياحية
  • خلال يونيو.. مديرية أمن طرابلس تضبط 13 متهما بارتكاب جرائم قتل
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • الداخلية المصرية تكشف حقيقة وجود تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر