استمرت الحالة المطرية الخفيفة إلى المتوسطة في الهطول على محافظات ومدن المنطقة الشرقية، مع دخول أول ساعات الجمعة الأولى في شهر رمضان المبارك ولا تزال مستمرة حتى الآن.
وحذر المركز الوطني للأرصاد من استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من المنطقة الشرقية تشمل مدن ومحافظات القطيف والدمام والأحساء والجبيل والخفجي والنعيرية وحفر الباطن وبقيق.


أخبار متعلقة أمطار بين متوسطة وغزيرة على الشرقية.. أماكنها ومواعيدهاشاهد| بحضور لافت.. انطلاق "أيام سوق الحب" بفعاليات وأنشطة تفاعلية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمطار متواصلة على الشرقية في أول جمعة من رمضان - اليوم أمطار متواصلة على الشرقية في أول جمعة من رمضان - اليوم أمطار متواصلة على الشرقية في أول جمعة من رمضان - اليوم أمطار متواصلة على الشرقية في أول جمعة من رمضان - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الطقس في المنطقة الشرقيةتوقع المركز أن تستمر الحالة المطيرة حتى يوم الأحد القادم، داعياً الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته.
وأشار تقرير الأرصاد الصادر اليوم إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 38-12كم/ساعة، بينما تنشط الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 32-12كم/ساعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمطار متواصلة على الشرقية في أول جمعة من رمضان - اليوم أمطار متواصلة على الشرقية في أول جمعة من رمضان - اليوم أمطار متواصلة على الشرقية في أول جمعة من رمضان - اليوم أمطار متواصلة على الشرقية في أول جمعة من رمضان - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });ارتفاع الموج في البحر الأحمر والخليج العربيويتراوح ارتفاع الموج في البحر الأحمر بين متر ومتر ونصف، بينما يتراوح في الخليج العربي بين نصف المتر ومتر.
من جهته، أهاب الدفاع المدني بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته، داعياً إلى عدم التردد في الاتصال على رقم الطوارئ 998 في حال حدوث أي طارئ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية طقس الشرقية طقس الشرقية السعودية الطقس في السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد شواطئ الإسكندرية في أخر جمعة من شهر يونيو إقبال متوسط منذ ساعات الصباح الأولى، ومن المتوقع أن ترتفع نسب الإشغال حسب تقارير مفتشي إدارة السياحة والمصايف بالاسكندرية. 

 وتزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة، واستقرار حالة البحر وهدوء شواطئ القطاع الشرقي ورفع الراية الخضراء، وفي شواطئ القطاع الغربي والعجمي الأمواج عالية شوية ورافعين الراية الصفراء.

وحذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، من عدم الاستماع لتعليمات فرق الانقاذ، فمع اضطراب حركة الملاحة البحرية اليوم على شواطئ البحر المتوسط، فلابد من الناكد من سلامة المصطفين.

كما أكدت على عدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم وانت في الشاطئ، عدم إلقاء اكياس الحلويات والعصاير او اي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حافظوا معانا علي الآداب العامة للطريق.

استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل أرفض ذكره معرفتك المسبقة بانها مجانا و لو اجبرك اتصل بينا.

مقالات مشابهة

  • #الطقس: توقعات برياح نشطة على المدينة المنورة ومكة المكرمة تمتد على طول الطريق الساحلي الواصل لجازان كذلك على نجران. وهطول أمطار رعدية تسبق برياح نشطة على جازان وعسير. وتبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على الشرقية.
  • أمطار رعدية ورياح قوية وحرارة شديدة في اليمن خلال الساعات القادمة
  • إثنين - أربعاء - جمعة.. هذا ما سيفعله بري
  • “الأرصاد اليمني” يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة
  • الأرصاد يتوقع أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الـ 24 ساعة القادمة
  • الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الـ 24 ساعة القادمة
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • أمطار رعدية ورياح قوية.. تفاصيل حالة الطقس في اليمن خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة في هذه المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة