ينتظر أهالي محافظة بني سويف، توقيت الإفطار في خامس أيام شهر رمضان المبارك، وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للمساحة المصرية، بشأن موعد أذان المغرب في محافظة بني سويف، اليوم الجمعة 15-3-2024.

وتستعرض «الوطن»، تفاصيل موعد أذان المغرب في بني سويف، اليوم الجمعة 15-3-2024 وتوقيت الإفطار، الموافق خامس أيام رمضان، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها طوال شهر الصيام.

موعد أذان المغرب في بني سويف الجمعة 15-3-2024

ويتأخر موعد أذان المغرب في بني سويف، 15-3-2024 بمقدار دقيقتين، مقارنةً بموعده أول أيام الشهر الكريم، فيما يزداد عدد ساعات الصيام اليوم في بني سويف اليوم الجمعة، بمقدار 7 دقائق عن عدد ساعات الصيام في اليوم الأول، إذ يبلغ اليوم نحو 13 ساعة و45 دقيقة.

موعد أذان المغرب اليوم في بني سويف

ويرفع موعد أذان المغرب في بني سويف، اليوم الجمعة 15-3-2024 خامس أيام شهر رمضان، في تمام الساعة 6:04 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة بني سويف، وذلك وفقًا لـ«إمساكية رمضان 2024» التي أعلنتها الهيئة العامة للمساحة المصرية في بيان سابق لها.

موعد الإفطار اليوم في بني سويف

ويأتي موعد الإفطار في بني سويف، اليوم الجمعة 15-3-2024 خامس أيام شهر رمضان في تمام الساعة 6:04 بالتزامن مع انطلاق أذان المغرب مُعلنًا انتهاء صيام خامس أيام شهر رمضان المبارك.

مواقيت الصلاة اليوم في بني سويف

وبحسب إمساكية رمضان 2024 فإنّ مواقيت الصلاة اليوم في بني سويف تتضمن موعد أذان الفجر 4:39 صباحًا، وموعد شروق الشمس 6:05 صباحًا، وأذان الظهر 12:04 ظهرًا، وأذان العصر 3:30 عصرًا، وأذان العشاء 7:21 مساءً، ويعقبها صلاة التراويح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد أذان المغرب بني سويف محافظة بني سويف مواقيت الصلاة في بني سويف موعد أذان الفجر موعد أذان العصر موعد الإفطار اليوم خامس أیام شهر رمضان الیوم الجمعة 15 3 2024 الیوم فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر

التوقيت الصيفى.. يبحث الكثير عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر 2024 ، خاصة بعد انتشار الكثير من الشائعات لإلغائه وتطبيق التوقيت الشتوى.

الاقتصاد البريطاني يعاني من الشتات.. 5 قضايا تنتظر إجابات

ومؤخرا كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء حقيقة إلغاء صدور قرار بإلغاء التوقيت الصيفي .

وتابع المركز في بيان صادر عن مجلس الوزراء أمس الأول :" إنه فى ضوء ما تردد  أنباء بشأن صدور قرار بإلغاء التوقيت الصيفي بدءاً من يوم الجمعة القادم تزامناً مع تطبيق موعد غلق المحال التجارية الجديد، نفى مجلس الوزراء تلك الأنباء، مؤكداً أنه لا صحة لإلغاء التوقيت الصيفي بدءاً من يوم الجمعة القادم تزامناً مع تطبيق موعد غلق المحال التجارية الجديد، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن".

موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024 
وكشفت الحكومة عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024 ، حيث ينص القانون رقم 24 لسنة 2023. على أنه "بدءا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي، تكون الساعة القانونية في جمهورية مصر العربية هي الساعة بحسب التوقيت المتبع مقدمة بمقدار ستين دقيقة"، مهيباً بالمواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

موعد انتهاء التوقيت الضيفى 


وجرى تقديم الساعة 60 دقيقة يوم 26 أبريل الماضي، ويكون انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي في الجمعة الأولى من شهر نوفمبر 2024، حيث تعود الساعة من الثانية عشرة منتصف الليل، إلى الساعة الحادية عشرة مساءً

وسيتم العودة للتوقيت الشتوي وإنهاء التوقيت الصيفي في تاريخ الثامن والعشرين من أكتوبر 11:59 مساءً ويتم تأخير الساعة 60 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. بشرى سارة من المالية
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • موعد استطلاع هلال المحرم وتحديد أول أيام السنة الهجرية
  • حالة الطقس اليوم الجمعة.. الأرصاد: انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36
  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • موعد صلاة الجمعة اليوم 5-7-2024 في القاهرة والمحافظات
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر
  • موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة