ساعات قليلة تفصل الجمهور عن عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 5 بطولة كريم عبدالعزيز، والذي لاقى ردود فعلٍ إيجابية بعد عرض الحلقات الأولى منه، سواء على المستوى الفني أو الفكري الذي يكشف العديد من الخبايا والأسرار حول أفكار الجماعات المتطرفة التي استلهمت مبادئها من حسن الصباح، مؤسس جماعة الفدائيين، والتي عرفت فيما بعد بـ«الحشاشين».

يدب الخلاف، في أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 5، بين حسن الصباح (كريم عبدالعزيز) ووزير الدولة نظام الملك (فتحي عبدالوهاب)، خاصة عندما يسعى الصباح إلى تعزيز مكانته عند السلطان ملك شاه من خلال تنفيذ مهمة مطلوبة في وقت قصير، وهو ما سيضع نظام الملك في وضع محرج أما السلطان، لتبدأ مشاعر الصداقة التي جمعتهما تتحول إلى كراهية.

مسلسل الحشاشين الحلقة 5.. نظام الملك يهدد حسن الصباح

الجمهور ينتظر عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 5

وقبل أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 5، هدد نظام الملك حسن الصباح بإن في حال اكتشاف دعوته لمذعبه الشيعي سوف يتم قطع رأسه والطوف بها على رمح في مدينة أصفهان كلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 5 الحلقة 5 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين الحلقة 5 الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشین الحلقة 5 حسن الصباح نظام الملک

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا

لقي شخص مصرعه اليوم السبت، وأصيب عمه، بطلق ناري فى مشاجرة نشبت بين عائلتين استخدم فيها الأسلحة النارية بالأسلحة النارية بقرية أبوحزام، بنجع حمادي، شمال محافظة قنا. 

و تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية أبوحزام بمركز نجع حمادي.

 وتبين إصابة كلا من، دياب.ح،إ يبلغ من العمر ٥٥ عامًا، بطلق ناري، وإصابة كمال.إ، يبلغ من العمر ٧٠ عامًا فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلاف على  أرض زراعية بقرية أبو حزام بمركز نجع حمادي.

  تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا بقرية فاو في دشنا، تحت تصرف النيابة العامة، وجرى نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية. 

كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين. 

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • تفاصيل نظام الموارد البشرية ونظام الخدمة المدنية الجديدين
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • السكة الحديد توقع اتفاقية مع شركة إيطالية للتحكم في مسير القطارات
  • النقل توقع اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع الجانب الإيطالي بمجال السكك الحديدية والنقل الأخضر
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • إصلاح نظام معلومات تأشيرة شنغن بهذه الدولة
  • علاقة حزب الله والمسيحيين.. الضرورة والحاجة!
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا