انتهت الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب بلحظات مليئة بالإثارة والترقب، بعدما اتصلت فاطمة صديقة يمنى بطلة المسلسل، والتي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك لتقول لها إنّ الشرطة عثرت على جثة شريف زوجها، الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، وطلبوا منهم التعرف على الجثة، والتأكد إذا كانت لزوجها أم لا، وعندما ذهبوا إلى المشرحة للتعرف على الجثة هل هي جثة «شريف» محمد فراج، أم تكون لشخصٍ آخر.

صديقة يمنى هي الوحيدة التي تعرف جريمتها

واعترفت يمنى لصديقتها أنّها قتلت زوجها، وبذلك تكون صديقتها هي الوحيدة التي تعرف جريمتها، وتنتهي الحلقة الخامسة على استيقاظ مصطفى شقيق شريف، والذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين، من الغيبوبة.

صديقة يمنى ضربت شقيق شريف على رأسه بالفازة فأغمى عليه

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب أنّ محمد شاهين «مصطفى» دخل منزله وشعر بوجود شخصٍ في المنزل فدخل غرفته، عندما دخل قامت صديقة يمنى التي كانت تبحث لها عن بليزر مصطفى بضرب الأخير على رأسه بالفازة فأغمى عليه وذهبت هي مسرعة إلى سيارة يمنى.

حرق بليزر مصطفى

وذهبت بعد ذلك صبا مبارك «يمنى» وصديقتها في أحد الشوارع وقاموا بحرق بليزر مصطفى الذي عليه دم زوجها شريف.

وبعد ذلك ذهبت زوجة محمد شاهين مصطفى إلى المنزل لتصدم بمنظر مصطفى وهو ملقى على الأرض ويحيطه الدماء فتنقله إلى المستشفى، ليخبرهم الدكتور أن مصطفى دخل في غيبوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب لحظة غضب صبا مبارك

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن ميدان التحريروجد فيه أعدادًا رهيبة، مشيرًا إلى أنه أثناء عودته شاهد من أعلى كوبري اكتوبر حريق قسم الأزبكية ومجمع الجلاء وحريق المحاكم، مما جعله لا يتمالك دموعه لأنه رأى الدولة تتجه لمرحلة صعبة وأنه تمنى عدم رؤيتها.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن يوم السبت 29 يناير كان من قلقله على المسجد يتصل بالعمال طوال الوقت ويخبروه أن الثوار اقتحموا القاعة الكبرى ويقو لهم ارتكوهم وبعدها اقتحموا القاعة الصغرى وتم تحويلها لمستشفى وطلب من العمال تركهم.

وتابع، أن يوم موقعة الجمل 1 فبراير مشهد تمنى الا تراه مصر ثانية، مشيرًا إلى أن يومها كان الخطاب العاطفي للرئيس الراحل محمد حسني مبارك والناس كلها تعاطفت معه وكانت ستغادر التحرير لانه قال إنه سيقيل الحكومة ويحل الحزب الوطني وأنه لا يوجد توريث في الحكم كما أنه لن يترشح ثانية، مؤكدًا أن الناس التي نزلت في هذا التوقيت لم ترفع لافتة "ارحل يا مبارك"، ولكن مع موقعة الجمل حلم الناس كان مغادرة حبيب العادلي يمشي وحل مجلس الشعب.

مقالات مشابهة

  • الخامسة خلال 24 ساعة.. شاب ينهي حياته شنقاً بواسطة حبل ببغداد
  • بالفيديو.. لحظة انفجار انبوبة اوكسجين داخل مستشفى في ذي قار
  • مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن