حرصت الفنانة منه عرفة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

 


وتألقت منه عرفة في الصور بإطلالة مميزة، حيث ارتدت عباية رمضان باللون الأبيض ومن الناحية الجمالية، اعتمدتعلى خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة.


 

آخر أعمال منة عرفة

وكان آخر أعمال الفنانة منة عرفة فيلم «شريط 6»، بطولة خالد الصاوي، تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمدخالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجي، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: وفاء عامر والفنان طارقعبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، من إخراج محمدسلامة، وتأليف محمود حمدان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد أعمال منة عرفة الفنان سليمان عيد الفنانة منة عرفة تارا عماد خالد الصاوي سليمان عيد

إقرأ أيضاً:

مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، الصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني، مؤكدة على اعتراض أسرته في البداية على دخولها مجال التمثيل، فضلا عن عدم إيمانهم بموهبتها الفنية.

قالت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج «صباح العربية»: «أهلي قالولي أنتي هتفضحينا ومش هتنجحي ومش هتبقي نجمة وهتشتغلي كومبارس».

وأكدت على أن تقليل الأهل من شأنها وعدم إيمانهم بوهبتها في بداية مشوارها لم يزيدها إلا أصرارًا على النجاح لتغيير نظرتهم لها معلقة: «قلتلهم في يوم من الأيام هبقى نجمة صف أول وهتشوفوا بإذن الله».

وعن فكرة المنافسة بالساحة الفنية، قالت: «ماليش منافس على الساحة، لأن مفيش حد شبهي ودي حقيقية، أنا ستايلي وشخصيتي وتمثيلي مش شبه حد، علشان كده أنا متأكدة أن مفيش منافس ليا على الساحة».

https://www.instagram.com/reel/C84CvTutymP/?utm_source=ig_embed&ig_rid=57b22b96-7a1c-4818-8fb9-135e90827d12

آخر أعمال غادة عبد الرازق

وكان فيلم «تاني تاني» آخر أعمال غادة الفنية، وتم عرضه بدور العرض السينمائي، وذلك يوم 22 مايو الماضي.

ويعد فيلم تاني تاني التجربة الكوميدية الأولى لـ الفنانة غادة عبد الرازق، وتجسد من خلاله شخصية "هدى" التي تعمل في أحد البنوك.

ونافست غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب بجانب عدد من نجوم الفن، والذي لاقي نجاحا كبيرا أثناء عرضه على قنوات cbc.

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاً«البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • أنوشكا لـ«االوطن»: مهرجان العلمين خطوة عظيمة للتطوير في جميع المجالات
  • مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها