صحيفة صدى:
2024-07-08@09:12:43 GMT

مصطفى حجي: ماني مضغوط بشكل كبير وفيرمينو أحبطني

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

مصطفى حجي: ماني مضغوط بشكل كبير وفيرمينو أحبطني

ماجد محمد

أوضح مصطفى حجي اللاعب المغربي السابق أن ساديو ماني لاعب النصر يعيش الكثير من الضغوط ويلعب بمكان لا يناسبه، فيما عبر عن خيبة أمله بسبب البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب الأهلي .

وقال حجي لبرنامج “: يمر ساديو ماني بفترة صعبة فهو يتعرض لضغوط كبيرة مع النصر، ويحتاج إلى الهدوء والاستقرار، كما أنه يلعب أفضل في الجناح وليس كما يفعل الآن حيث يتحرك بالقرب من رونالدو، لكن أعتقد أنه سينهض ويعود مجدداً”.

وأضاف : مستوى فيرمينو أصابني بخيبة أمل كبيرة، ليس هو اللاعب الذي كان عليه في ليفربول، لكن هذا أمر معتاد بالنسبة للبرازيليين عندما ينتقلون من فريق إلى آخر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر ساديو ماني فيرمينو مصطفى حجي

إقرأ أيضاً:

بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي

أكد اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة والذي يشمل رياضتي القوة البدنية ومصارعة الذراعين، أن موسم 2023-2024 اختتم بنجاح كبير وانتشار واسع للعبتين في جميع انحاء الجمهورية.

 

وقال بركات: اختتم الموسم ببطولتي كأس مصر وبطولة الشواطيء بنجاح كبير حيث شهدت البطولتان اقبال كبير وزيادة في عدد المشاركين تخطى ال 300 لاعب ولاعبة في كل بطولة.

وأضاف بركات أن الموسم شهد انتشار كبير للعبة في جميع انحاء الجمهورية وظهرت أندية جديدة بقوة لتنافس الأندية ذات الباع الكبير في اللعبة، وكان ذلك جليا في حصول نادي ابوحمد وهو نادي جديد من محافظة الشرقية على كأس مصر للقوة البدنية متخطيًا الأندية الكبرى في اللعبة مثل نادي الصيد ونادي الجمارك بالإسكندرية.

واستطرد بركات أن مركز شباب حدائق القبة فاز بكأس مصر لمصارعة الذراعين، فيما توج نادي الجمارك بالإسكندرية ببطولتي القوة البدنية ومصارعة الذراعين ببطولة الشواطيء التي كانت ختام الموسم واقيمت في مدينة جمسة.

 

وأعرب بركات عن سعادته بزيادة عدد الأندية التي تمارس اللعبة في مختلف المحافظات مؤكدًا أن ذلك يدل على مدى انتشار اللعبة مما يساهم في زيادة قاعدة اللاعبين الممارسين وبالتالي يساهم بشكل ايجابي في ارتفاع مستوى المنتخبات الوطنية.

وأثنى بركات على الدور الكبير الذي تقوم به مناطق الاتحاد في نشر اللعبة موضحا أن مناطق الاسكندرية، والشرقية، والدقهلية اصبحت من أقوى المناطق في الجمهورية وحققت العديد من انجازات واهدت ابطال لمصر.

 

وأوضح بركات أن هذا الموسم شهد العديد من الانجازات العالمية للعبة حيث توج المنتخب الوطني بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي في كأس العالم للقوة البدنية الذي استضافته مصر بنجاح كبير في شرم الشيخ، كما حقق ابطال مصر ميداليات هامة في بطولة اوروبا، وكانت دورة الألعاب الإفريقية هي البطولة التي سطع فيها اسم الاتحاد المصري للقوة بعد حصول منتخب مصارعة الذراعين على المركز الأول للعبة في البطولة محققًا المركز الثالث في عدد الميداليات بين كل الرياضات المصرية ليلعب المنتخب بالحصان الأسود للدورة.

 

واختتم بركات تصريحاته بتهنئة الدكتور أشرف صبحي على تجديد القيادة السياسية الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة من أجل استكمال مسيرة الانجازات للرياضة المصرية، مؤكدًا أن دعم الدكتور أشرف صبحي الدائم للاتحاد كان له أثر كبير في تطور اللعبة وتحقيق العديد من الانجازات.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • النصر يقدّم عرضا لـ لاعب راسينغ كلوب
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • نجم الأرجنتين السابق : نخوض الكوبا بتحدٍ كبير
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • بعد اشهر من سقوطه على ارض الملعب.. وفاة لاعب منتخب مصر أحمد رفعت
  • الحكومة الجديدة بين الأمل و الرجاء
  • ممثلة الاتحاد الأفريقي: أمامنا مهمة كبيرة لوقف الاقتتال في السودان
  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين وضع مصر على خريطة المهرجانات العالمية