فتاة الشروق حبيبة الشماع.. تسلمت أسرة حبيبة الشماع، الشهيرة بـ«فتاة الشروق»، اليوم الجمعة، جثمانها استعدادًا لتشييع جثمانها عقب صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالتجمع الأول، ودفنها في مقابر العائلة بمنطقة الوفاء والأمل بمدينة نصر في القاهرة.

وفاة حبيبة الشماع

وتوفيت مساء أمس الخميس، «فتاة الشروق» حبيبة الشماع، جراء هبوط حاد بالدورة الدموية أدى إلى توقف في عضلة القلب، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي متقدم ولكن المريضة لم تستجيب.

النيابة تصرح بدفن فتاة الشروق

وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة الشروق»، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة مساء أمس الخميس، وذلك بعد ورود التقارير الطبية من المستشفى عن أسباب الوفاة.

وكشف التقرير الطبي، أن حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة الشروق»، تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية تسبب في توقف عضلة القلب، ولم تنجح محاولات إنعاشها بالأجهزة المختصة.

موعد جنازة فتاة الشروق

من جانبه كشف أيمن الشماع، والد حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة الشروق»، عن موعد العزاء ودفن جثمان ابنته التي توفيت متأثرة بنزيف حاد بالمخ، وأوضح الأب أن جنازة ابنته ستخرج من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، اليوم بعد صلاة الجمعة، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

اقرأ أيضاًالنيابة تصرح بدفن «فتاة الشروق» حبيبة الشماع.. ووالدها يحدد موعد الجنازة

«بعد وفاة فتاة الشروق »محامي المتهم بإنهاء حياة حبيبة الشماع يكشف مفاجأة فى مسار القضية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسجد الشرطة حوادث الإسبوع فتاة الشروق جثمان حبيبة الشماع حبیبة الشماع فتاة الشروق

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت في غرفة صرف مياه ري ببني سويف

صّرح مدير نيابة اهناسيا بمحافظة بني سويف، بدفن جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، لقيت مصرعها، إثر سقوطها في غرفة صرف مياه ري "مكشوفة" في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء، بشارع المستشفى بمدينة اهناسيا.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة إهناسيا يفيد بورود بلاغًا بسقوط طفلة في غرفة صرف مياه ري "مكشوفة" أعلى تغطية ترعة السلطاني، بشارع المستشفى، وتم التوجيه بإخطار الإنقاذ النهري والأجهزة المعنية.

 

وأنتقل المقدم احمد بهجت، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا، على رأس قوات أمنية لموقع الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلة تدعى "مكة مصطفى احمد" تبلغ من العمر 5 أعوام، وغافلت الأسرة للهو بالقرب من المنزل، ليفاجئوا بأحد الأطفال من أهليتها يخبرهم بسقوطها بالغرفة.

 

وتمكن رجال الانقاذ النهري من انتشالها، عقب قيام الوحدة المحلية بإستدعاء مسؤولي الري لغلق بوابات المياه قبل منطقة وقوع الحادث، وكسح المياه من المواسير بمعدات الوحدة المحلية، ما أدى لتسهيل عملية البحث عن الطفلة وانتشالها.

 

وجرى اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، حيث طلب مدير نيابة اهناسيا تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصّرح بدفن الجثة، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

الطفلة مكة

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية توجه بالإيجاز في خطبة صلاة الجمعة
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة ” توجه خطباء المساجد بالإيجاز في خطبة صلاة الجمعة
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت في غرفة صرف مياه ري ببني سويف
  • اتهام ربة منزل بدفن ابنها دون الحصول على تصريح فى العياط
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. تواريخ مرتبطة بقضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. محطات فى قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • التصريح بدفن طفل سقط من أعلى عربة مياه بأبو النمرس