أعرب مدرب جمعية الشلف، شريف حجار، عن استياءه من الوجه الباهث الذي ظهر به لاعبوه، في المرحلة الثانية من اللقاء الذي انهزم فيه الفريق أمس، بنتيجة 6-3 أمام مولودية الجزائر.

وقال حجار، إن فريقه دافع بشكل جيد خلال الشوط الأول بدليل استقباله هدفا وحيد، قبل أن يستدرك: “في الشوط الثاني، ماذا حدث؟ لم أفهم”.

وواصل مدرب “لايصو”: “ما بين الشوطين قلت إن المولودية ستضغط بقوة في الشوط الثاني وستهاجم وتعود في النتيجة”.

ليختتم حجار في الندوة الصحفية التي عقدها عقب اللقاء: “لم يكن علينا اللعب في منطقتنا والاحتفاظ بالكرة.. ماعلاباليش لفهامة تاعنا نلعبو في منطقتنا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إعلامي: كولر مدرب «خوّاف».. و«بيسيرو» يستحق الاشادة

أكد الإعلامي أمير هشام أن جوزيه بيسيرو، المدير الفني لفريق الزمالك، يستحق الإشادة بعدما قاد فريقه للتعادل مع الأهلي في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي لعب بجرأة وتفوق خلال اللقاء على مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر، الذي لعب بتحفظ كبير وظهر خائفًا بشكل واضح.

وقال عبر برنامجه "بلس 90" الذي يبث على قناة النهار الفضائية: "الزمالك قدم مباراة جيدة، ورغم عدم استقرار الأمور مؤخرًا، إلا أنهم استطاعوا تقديم مستوى جيد خلال اللقاء. بينما النادي الأهلي، في ظروف طبيعية ولاعبيه في حالة استقرار، لم يقدموا المستوى الأفضل."

وأضاف: "المفترض أن لاعبي الأهلي معنوياتهم عالية، وكون الزمالك يحقق التعادل في الفترة الحالية، فهم (أبطال). وكولر صنع تاريخًا جيدًا مع الأهلي، لكنه موجود في ظروف جيدة. ورغم كل الصفقات والملايين التي تم إنفاقها مؤخرًا، إلا أنه يتعامل بـ(خوف شديد).. هو رجل (خواف) أو لديه ثقة مبالغ فيها، وهذا أمر غير جيد لأنه في النهاية يواجه فريقًا كبيرًا."

وواصل: "الأهلي لديه إدارة وفرت كل الإمكانيات، والفريق يعيش في حالة استقرار. تم تدعيم صفوف الفريق بأربع صفقات خلال يناير الماضي. وكولر اعتمد على كوكا وأكرم في وجود محمد هاني وكريم الدبيس في الخارج. أكرم توفيق لاعب دفاعي، لكنه هجوميًا غير جيد. وهل كريم الدبيس عندما يلعب ظهير أيسر (يخطئ أو يُقصر)؟ بالعكس، فهو يقدم مستوى جيدًا، ويلعب عرضيات ويتعاون بشكل جيد مع زملائه."

وأوضح: "الزمالك يستحق التعادل بكل تأكيد، وكان من الممكن أن يفوز أيضًا. الشناوي تصدى لكرة دونجا وأخرى أضاعها زيزو، بينما لا أتذكر سوى كرة إمام عاشور التي تم تسديدها من خارج منطقة الجزاء، وتألق عواد في تلك اللعبة، وارتطمت الكرة بالعارضة."

وأكمل: "كولر قام بالدفع بالتغييرات في وقت متأخر، ومع هدف بنتايج في الدقيقة 84، التغييرات لم تضيف شيئًا. بينما بيسيرو كان يسعى لخطف الانتصار في نهاية اللقاء. كولر تسبب بخوفه في عدم حسم اللقاء وحصد النقاط، بينما مدرب الأبيض يستحق الإشادة."

وشدد على أن لقاء القمة سيظل بدون حسابات، ولو أي فريق يمتلك أفضلية قبل اللقاء، فهذا الأمر ليس له علاقة باللقاء. مشيرًا إلى أن صلاح مصدق، مدافع الزمالك، قدم مستوى جيدًا خلال اللقاء في الظهور الأول، وهو مكسب كبير للفريق الأبيض.

وتابع: "عبدالله السعيد نموذج يحتذى به في الكرة المصرية. بذل مجهودًا كبيرًا خلال اللقاء رغم تعرضه للإصابة في السمانة مؤخرًا، لكنه اليوم كان من أبرز اللاعبين داخل الملعب، وهو يتمتع باحترافية كبيرة."

وأضاف: "في الأهلي، كان جراديشار هو الأفضل في الفريق. صنع هدف الفوز لأشرف بن شرقي، وتعاون بشكل جيد مع زملائه. وهو مكسب كبير للنادي، وكان من الأفضل بقاؤه في الملعب والدفع بوسام أبوعلي بجواره."

وأتم: “بن شرقي مكسب كبير للنادي الأهلي. الجميع يعلم إمكانياته في المستطيل الأخضر، وهو لاعب مميز يتحرك بشكل جيد. ومنذ عام ونصف، كولر قرر ضم رضا سليم بدلًا منه.”

مقالات مشابهة

  • إعلامي: كولر مدرب «خوّاف».. و«بيسيرو» يستحق الاشادة
  • كاميرون هديسون: من المثير للاهتمام رؤية البيان الفاتر من الأمم المتحدة الذي يحذر من إنشاء الدعم السريع لحكومة موازية ولكن دون إدانته
  • انطلاق فعاليات “مهرجان البن الثاني” في رجال ألمع
  • هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز الملكية تُدشّن فعاليات “الجادة البيئية” في موسمها الثاني
  • هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية تُدشّن فعاليات “الجادة البيئية” في موسمها الثاني
  • مجلة أمريكية ترسم السيناريوهات حول الحاملة “ترومان”.. فما الذي جرى لها ..! 
  • “اللواء البراشي” يحسم الجدل ويوجه بتوقيف رجل المرور الذي ظهر في الفيديو المثير واحالته للتحقيق وانفاذ العدالة فورًا
  • صايفي: “المولودية تملك حظوظها في التأهل لنصف نهائي رابطة الأبطال”
  • بينهم السيسي وعبدالله الثاني.. قمة عربية مصغرة في الرياض لمناقشة “التهجير” 
  • بعد الإقصاء من "التشامبيونز ليغ".. مدرب يوفنتوس يدافع عن قراراته الفنية