تحدث المخرج وائل إحسان، عن تجربة فيلمه الجديد «مطرح مطروح»، الذي عُرض مؤخرًا في السينمات وحقق نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا من الجمهور، بسبب حكاية الفيلم البسيطة.

أخبار متعلقة

«مطرح مطروح» يحقق 1.1 مليون جنيه في 5 ليالي عرض

وائل إحسان عن فيلم «مطرح مطروح»: فكرني بـ«الباشا تلميذ».. وفكرته عالمية (فيديو)

«مطرح مطروح» يفشل في تحقيق مليون جنيه ايرادات في 4 ليالي عرض

وقال وائل إحسان في تصريحاته لـ«المصري اليوم»، إن عناصر الجذب في الفيلم كانت متعددة، بدءً من السيناريو، ووجود محمود حميدة فيه، بجانب شيماء سيف، وليلى زاهر، وكريم عفيفي، وجميعهم نجوم في الكوميديا.

وتابع وائل في تصريحاته: «فكرة الأكشن بالعمل مختلف وجديد، وفكرة الفيلم من المهم أن تصل للجممهور، والتنوع بالبطبع في صالح صناع الأفلام، وذلك يجعل المشاهد أمامه اختيارات متعددة، وجميعها عالية الجودة».

كما علق على استبدال بيومي فؤاد بالفنان محمود حميدة، متابعًا: «فكرة استبدال بيومي فؤاد بالفنان محمود حميدة، أنا عرفت بها فيما بعد، ولكن كان حلمه يكون موجود في الفيلم».

أما عن التعاون مع حميدة، أضاف المخرج: «التعاون مع محمود حميدة كان تحدي بالنسبة لي، والسيطرة عليه، كان سهلًا، وأنا أحب الأفكار المختلفة لذلك كل الأفلام التي قدمتها بالطبع ستجعل، المشاهد يدخل الفيلم وهو سعيدًا».

وأختتم المخرج حديثه قائلًا: «كل أفلامي خالية من الإيفيهات الخارجة، وأهتم أن يكون كل أفراد العائلة من مختلف الأعمار يدخلون الفيلم وهم سعداء».

وائل إحسان مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح المخرج وائل إحسان محمود حميدة كواليس فيلم وائل إحسان أفلام الصيف أفلام 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وائل إحسان مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح محمود حميدة أفلام الصيف أفلام 2023 زي النهاردة محمود حمیدة مطرح مطروح

إقرأ أيضاً:

"بلدي مسقط" يبحث الخطط البديلة لأعطال شبكة المياه في مطرح

 

مسقط- العُمانية

استعرض المجلس البلدي لمحافظة مسقط، الإثنين، خلال اجتماعه السابع لهذا العام برئاسة معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط ورئيس المجلس البلدي، عددًا من الموضوعات المُدرجة في جدول أعماله ومنها التصديق على محضر اجتماع المجلس البلدي السادس.

واستعرض الاجتماع مخرجات اجتماعات لجانه الدائمة، وما خرجت به لجنة تنمية وتطوير المحافظة بشأن طلب تأجير قطع الأراضي الزراعية لوحدات سكنية عمالية بولاية مسقط، والأعطال المتكررة في شبكة المياه في ولاية مطرح مع التأكيد على ضرورة وجود خُطط بديلة ومناوبات مستمرة في حالة الأزمات (الخط المساند)، مع أهمية التواصل الفعّال مع المواطنين وإشعارهم بفترات انقطاع المياه.

واطلع المجلس على مخرجات اجتماع لجنة الشؤون القانونية بشأن الاشتراطات الخاصة بممارسة نشاط مقهى تقديم الشيشة الواردة في مسوّدة لائحة الاشتراطات الخاصة بتنظيم التدخين في الأماكن العامة ونشاط بيع التبغ أو منتجاته أو مشتقاته وأدواته ونشاط تقديم الشيشة، وأضافت اللجنة عددًا من الاشتراطات من شأنها أن تسهم في التصدي لبعض التجاوزات بما يضمن الامتثال للوائح المعمول بها.

وصادق المجلس على توصيات لجنة الشؤون الصحية والبيئية بشأن أشجار المسكيت بمحافظة مسقط والتدابير اللازمة لمكافحة انتشارها بالتعاون مع الجهة المختصة بالتزامن مع ركيزة رؤية عمان 2040 -المحافظة على بيئة مستدامة- التي تهدف لحماية الإنسان من الآثار البيئية الضارة.

وفي هذا الصدد، استعرض حمد بن مرهون السيابي رئيس لجنة الشؤون الصحية والبيئية، جهود وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه لمكافحة أشجار المسكيت في محافظة مسقط في الاجتماع السادس للجنة، موضحًا التحديات الخاصة بإزالة هذا النوع من الأشجار التي يتمثل أبرزها في صعوبة التخلص من هذه الأشجار لسرعة نموها وتأثيرها على البيئة المحيطة بها، الأمر الذي يقتضي تكاتف كافة الجهود للتقليل من حدتها .

وتطرق المجلس خلال الاجتماع إلى جملة من الخطابات الواردة من بعض الجهات الحكومية والمتمثلة في رد بلدية مسقط بشأن مشاريع السدود في محافظة مسقط، والذي تضمن فريق عمل مختص يُعنى بدراسة إقامة قنوات و سدود حماية على بعض الأودية في المحافظة لدرء مخاطر الفيضانات مستقبلًا، ورد وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بشأن موضوع الروائح المنبعثة من مصنع إنتاج الأسمدة (كلأ) ومردم الملتقى بولاية العامرات، ورد وزارة الاسكان والتخطيط العمراني بشأن استحداث قطع أراضٍ ببعض الولايات في المحافظة، ونتائج استطلاع الرأي لتقييم المواطنين لأداء المجالس البلدية تحقيقًا لمبدأ المشاركة المجتمعية التي تهدف إلى الارتقاء بالعمل والنهوض بالمجتمع.

مقالات مشابهة

  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • قائد الجو بالحرس الثوري: حرب شاملة كانت ستعيد إيران 20 عاماً للوراء (فيديو)
  • يسرا ومحمود حميدة وأمير كرارة أبطال "حكاية شعب" عن حرب أكتوبر.. فيديو
  • مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر
  • "بلدي مسقط" يبحث الخطط البديلة لأعطال شبكة المياه في مطرح
  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • فيديو| بهدف السيطرة على التغيرات المناخية.. خطة لتعبئة المحيطات بالحديد
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • تكريم محمود حميدة وجوانا حاجي توما وخليل جريج في مهرجان الجونة السينمائي
  • المخرجة ماريان خوري تكشف سبب تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة