افتتح ياس مول قاعة صلاة جديدة كلياً في المول بغرض استيعاب عدد المصلين المتزايد في المول حيث تم تصميم المساحة المجهزة بالكامل لترحب بالمصلين بشكل يومي.

وتمتد قاعة الصلاة الواسعة والتي تقع في الطابق الأرضي من المول على مساحة 1,408 متر مربع، وقد تم تصميمها خصيصاً لتوفير كافة سبل الراحة للمصلين عند أدائهم صلواتهم اليومية في قاعة مجهزة بشكل متكامل.

وتتميّز القاعة بتصاميم إسلامية أنيقة وبسيطة، وزخرفات وأنماط هندسية رائعة إضافة إلى المشربيات التي يتميز بها طابع التصميم الإسلامي. كما يتميّز المصلّى بألوان البيج والبني وبلمسات نحاسية ورخامية ناعمة ممّا يضفي أجواء هادئة ومريحة للصلاة وسط المركز التجاري.

تتجاوز القدرة الاستيعابية لقاعة الصلاة الجديدة الـ 1,000 مصلي وهي مفتوحة لصلوات الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء يومياً، بالإضافة إلى صلاة الجمعة. وخلال شهر رمضان المبارك، ستقام فيها صلاة التراويح وحصص تحفيظ القرآن للأطفال.

تتواجد قاعة صلاة ياس مول في الطابق الأرضي من ياس مول، بالقرب من موقف سيارات الأزياء.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ياس مول یاس مول

إقرأ أيضاً:

بوابة الشرق مول ينظم سباقاً للجري بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي

أبوظبي-الوطن:

نظم بوابة الشرق مول مؤخراً بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، سباقاً للجري بهدف حث المجتمع على تعزيز لياقتهم البدنيّة وتبني عادات صحيّة مفيدة، حيث أتيحت الفرصة للمشاركين للتنافس داخل المول في مسارات منتظمة ومحدّدة وسط تنافسية. وانقسم السباق إلى مسارين أحدهما بطول 3 كم والآخر بطول 1 كم.
لاقت هذه الفعالية حضوراً كبيراً من مختلف فئات المجتمع، اجتمعوا تحت سقف بوابة الشرق مول ليجسدوا صورة جميلة تعكس ترابط المجتمع وتآلفه. وفي نهاية السباق تمّ توزيع الميداليّات التشجيعيّة على المشاركين.
ومن خلال هذه المبادرة، تمكن بوابة الشرق مول من ترسيخ مفهوم التسوّق والترفيه، ونجح أيضاُ من أن يكون شريكاً فعلياً في دعم وتحفيز الممارسات الرياضيّة الصحيّة وعلى رأسها رياضة الجري.
ويعدّ بوابة الشرق مول من أهم الوجهات التي تقدّم للزوار تجربة متكاملة، حيث يضم المول أشهر العلامات التجاريّة المحليّة والعالميّة بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي. وعلاوة على ذلك، يحرص المول على تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تجمع الأفراد والعائلات في مختلف المناسبات.


مقالات مشابهة

  • ما حكم قراءة بعض سور القرآن والدعاء بعد صلاة العشاء؟.. «الإفتاء» تجيب
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة غدًا الجمعة 5 يوليو 2024
  • بوابة الشرق مول ينظم سباقاً للجري بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة البحيرة
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • حكم من فاتته تكبيرة الإحرام مع الإمام في صلاة الجماعة.. مركز الأزهر يوضح
  • حكم من فاته تكبيرة الإحرام مع الإمام في صلاة الجماعة
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 1-7-2024  في محافظة البحيرة