بوابة الوفد:
2024-06-29@15:09:41 GMT

سيدات الأهلي يهزمن الشمس في دوري اليد

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق الشمس، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة للدورة المجمعة الثانية لنهائيات بطولة الدوري.

إقرأ أيضًا..

بعد حسم اللقب .. سيدات يد الأهلي يواجهن سموحة بالدوري الليلة مدرب سيدات يد الأهلي : الاستقرار الإداري سر التتويج بالدوري

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ونجح «سيدات يد الأهلي» في التقدم في الشوط الأول بنتيجة 17-11، بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع، ليحسم المباراة في الشوط الثاني بنتيجة 36-24، ليحافظ الفريق على سلسلة الانتصارات في البطولة بعد حسم اللقب.

وكان «سيدات يد الأهلي» قد حسم لقب بطولة الدوري، بعد تصدر بطولة الدوري 18 نقطة في البطولة المجمعة الثانية لبطولة الدوري، عقب الفوز أمس على فريق سموحة بنتيجة 29-26.

ومن المقرر أن يلتقي «سيدات يد الأهلي» في المباراة القادمة، فريق الزمالك، اليوم الجمعة، في الحادية عشرة مساء، ضمن ختام الدور النهائي لمنافسات بطولة الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدات يد الأهلي الأهلي الشمس أخبار الرياضة بطولة الدوري سیدات ید الأهلی بطولة الدوری

إقرأ أيضاً:

سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي

توج فريق بتروجت لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نادي كونان كوين النيجيري في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم واستمرت لأكثر من ساعتين بنتيجة 3-0.

وفازت مريم الهضيبي على بيلو فاطيمو بنتيجة 3-1، فيما انتصرت فرح عبدالعزيز على إيديم اوفيونج 3-1، وحققت هند فتحي الفوز الثالث على أكبان أوتو آمي بنتيجة 3-2، ليحافظ الفريق البترولي على لقبه الغالي للعام الثاني تواليًا.

الجدير بالذكر أن لاعبات النادي النيجيري هن لاعبات منتخب نيجيريا، كما أن اللاعبتان إيديم اوفيونج وبيلو فاطيمو تأهلتا لأولمبياد باريس مع لاعبات منتخب مصر دينا مشرف وهنا جودة من النادي الأهلى ومريم الهضيبى من نادي بتروجت عن قارة إفريقيا.

وقد تسلمت اللاعبة فرح عبدالعزيز كأس أحسن لاعبة في البطولة، حيث يتكون فريق بتروجت من ياسر صبحي مدير فني، وعزت زغلول مدرب عام، وخالد حسن مدرب، بالإضافة إلى اللاعبات مروة الهضيبي، ومريم الهضيبي، وفرح عبد العزيز، وهند فتحي، وسارة عبدالعزيز، وفريدة بدوي، ويشرف على الفريق نائب رئيس النادي الأستاذ محمود أباظة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل