يواصل فريق الأهلى تدريباته على ملعب التتش، اليوم الجمعة، بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخوض التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري التي خسرها الأهلي 3-4.

ويحصل الفريق على راحة 7 أيام تبدأ من غداً السبت وهي الإجازة التي سوف يستغلها المدير الفني في السفر إلى بلاده لزيارة أسرته مستغلاً فترة التوقف الدولي التي يخوض خلالها منتخب مصر معسكراً داخلياً يخوض خلاله دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتواصل الجهاز الفنى للأهلى مع نظيره فى منتخب مصر بقيادة حسام حسن، من أجل حل أزمة تضارب المباراة الثانية للفراعنة فى الدورة الرباعية الودية والمحدد لها يوم 26 مارس الجارى مع موعد مباراة سيمبا فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحدد سيمبا التنزاني يوم 29 موعدا مبدئيا لمباراته أمام الأهلى فى تنزانيا فى ذهاب دور الثمانية للبطولة الأفريقية، أى بعد 72 ساعة فقط من مباراة منتخب مصر، علما بأن المباراة ستقام خارج الديار، ويضم منتخب مصر 10 لاعبين من الأهلى. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى مارسيل كولر البنك الأهلي منتخب مصر كرواتيا تونس حسام حسن منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية تدين التدريبات العسكرية بين نظيرتها الجنوبية واليابان والولايات المتحدة

أدانت كوريا الشمالية اليوم الأحد التدريبات العسكرية المشتركة الأخيرة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان متعهدة بـ"اتخاذ إجراءات لحماية سيادتها"،  وفقا ل"روسيا اليوم". 

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنين من نابلس فجر اليوم وفاة خمسة أشخاص في هجوم أوكراني بالمسيرات على منطقة كورسك

 وقالت وزارة الخارجية الكورية الشمالية في بيان نقلته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية اليوم الأحد: "سنحمي سيادتنا الوطنية ومصالحنا الأمنية، وكذلك السلام الإقليمي، من خلال إجراءات مضادة وساحقة".

ولم توضح الوزارة ما تعنيه بالإجراءات المضادة.

واختتمت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان السبت مناوراتها العسكرية الثلاثية المتعددة المجالات التي استمرت ثلاثة أيام بعنوان "حافة الحرية" والتي تهدف إلى "تعزيز الردع ضد التهديدات الكورية الشمالية" وفق ما أفادت وكالة "يونهاب".

وقد أجرت الدول الثلاث مناورات بحرية وجوية مشتركة من قبل، لكن "حافة الحرية" كانت أول مناورة ثلاثية تجرى عبر مجالات متعددة، بما في ذلك الجو والبحر وتحت الماء والإنترنت.

ونظمت هذه التدريبات بعد أيام من توقيع روسيا وكوريا الشمالية على معاهدة بشأن شراكة استراتيجية شاملة بين البلدين، والتي تقضي بتقديم المساعدة في حالة هجوم من قبل دولة ثالثة

مقالات مشابهة

  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • كوريا الشمالية تدين التدريبات العسكرية بين نظيرتها الجنوبية واليابان والولايات المتحدة
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع لمواجهة سويسرا الليلة
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع