يترقب الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر حل أزمة اللاعبين الدوليين بعد أن حدد نادي سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري موعداً لمباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في تنزانيا.

نجم الأهلي السابق: سيمبا فريق قوي ومميز على ملعبه

وتواصلت إدارة الأهلي مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة من أجل المطالبة بمراعاة موعد لقاء الذهاب ضد سيمبا وخاصة أن الفريق لديه مهمة خاصة يمثل خلالها الكرة المصرية في دوري أبطال أفريقيا.

وأجرى كولر اتصالاً هاتفياً مع حسام حسن من أجل التوصل لحل لأزمة اللاعبين الدوليين خاصة أن المنتخب الأول يضم 10 لاعبين هم الحارس مصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد نبيل "كوكا".

ويترقب مسؤولو الأهلي التوصل لاتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب خاصة في ظل وجود أطروحات بتقديم موعد اللقاء النهائي ليقام يوم 25 مارس الجاري لإتاحة الفرصة للاعبي الفريق الأحمر للتواجد قبل السفر بيومين مع الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد كولر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عضو بـ الشيوخ: الحكومة الجديدة قادرة على مواجهة التحديات

كتب- نشأت علي:

أكد النائب مصطفى الكحيلي، عضو مجلس الشيوخ، أن الحكومة الجديدة تضم العديد من الكفاءات والخبرات، حيث تم ضخ دماء جديدة للحكومة قادرة على التعامل مع التحديات الراهنة، وتلبية تطلعات المواطنين في مستقبل أفضل.

وقال "الكحيلي"، في بيان، الخميس، إن هناك ملفات كثيرة يجب أن تضعها الحكومة في أولوياتها ومنها الملف الاقتصادي، حيث يجب أن تعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية، والتعامل مع آثار التضخم، ومواجهة ارتفاع الأسعار حتى يشعر المواطن بتحسن.

وأضاف أن الحكومات السابقة قطعت شوطًا في ملف الإصلاح الاقتصادي وعلى الحكومة الجديدة استكمال ملف الإصلاحات الاقتصادية والتركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية خاصة في ظل البنية التحتية الجديدة، وتابع قائلًا: على الحكومة تشجيع القطاع الخاص، باعتباره شريك مهم لدعم الاقتصاد الوطني.

وطالب "الكحيلي"، الحكومة الجديدة بالعمل على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتوسع فيها من أجل توفير فرص عمل حقيقية للشباب، خاصة وأن المشروعات الصغيرة تعد قاطرة التنمية الاقتصادية وداعمة للاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن ملف الأمن القومي والحفاظ عليه في ظل التحديات الخارجية التي تحيط بنا والتعامل معها بما يحافظ على محددات الأمن القومي، خاصة وأن مصر تُحيط بها منطقة تموج بالصراعات.

مقالات مشابهة

  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • كوبا أمريكا.. الاتحاد الأوروجوانى يحفز لاعبيه قبل موقعة البرازيل
  • عضو بـ الشيوخ: الحكومة الجديدة قادرة على مواجهة التحديات
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع