الأسبوع:
2024-06-27@08:31:30 GMT

سيد معوض: حسام حسن مطالب بتجديد قوام منتخب مصر

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

سيد معوض: حسام حسن مطالب بتجديد قوام منتخب مصر

أكد سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إقامة البطولة الودية في القاهرة أمر جيدًا للاعبين من أجل تفادي عملية الإجهاد، بالإضافة لامكانية الاستعانة بلاعبين آخرين للانضمام للمعسكر وخوض مباريات البطولة.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أصبحنا نعاني من مواعيد المباريات بسبب الاتحاد الافريقي، الذي يختار مواعيد مباريات الفرق المشاركة في البطولات الافريقية بعد الاجندة الدولية بيومين فقط، والمشكلة اصبحت متكررة مع المنتخب المصري".

وأضاف: "من الأفضل الاستعانة بلاعبين آخرين في منتخب مصر، ومنتخب بلجيكا استبعد دي بروين، وقرر بقاء اللاعب مع مانشستر سيتي، مثلما فعل محمد صلاح وقرر البقاء مع ليفربول للوصول لأفضل فورمة فنية وبدنية".

وواصل: "نسير بشكل جيد في تصفيات كأس العالم، وكل المنتخبات تواجه منتخب مصر في ملاعب محايدة، وحسام حسن مطالب بضم عناصر صغيرة السن وتجديد قوام المنتخب الوطني، المعسكر الحالي صعب يدخل فيه لاعبين صغار السن، لكن المرحلة المقبلة يجب الاستعانة ببعض اللاعبين من المنتخب الأولمبي".

وأكمل: "هناك لاعب جيد في زد، وهو محمد إسماعيل من المدافعين المميزين الوارد ضمهم للمنتخب مستقبلا، وكان الأفضل وجود أحمد فتوح في ظل وجود أزمة في مركز الظهير الأيسر بالدوري المصري".

وتابع: "فريق سيمبا التنزاني يقدم مستوى قوي على ملعبه دائمًا، وسبق وفاز على الأهلي، ولم يستطع الفريق أيضا الفوز عليهم في الدوري الافريقي، وموضوع افتقاد 10 لاعبين في فترة التوقف ومن ثم خوض لقاء صعب امام سيمبا سيكون صعب، ويجب وضع حلول سريعة لهذه الأزمة".

وأشار إلى أنه من الضروري أن تكون العلاقة جيدة بين حسام حسن وكل الأندية بما فيهم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي. مشيدًا أيضا بمواصلة محمد صلاح التألق في الملاعب الأوروبية، بعدما تألق مع ليفربول امام سبارتا براج في الدوري الأوروبي. موضحا أن محمد صلاح سيكون الأكثر إفادة لـ حسام حسن مع منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

وأكد أن عبد الله السعيد لو لعب في مركزه الأصلي سيقدم مستوى مميز، لكن الأزمة ان الزمالك تعاقد مع 4 لاعبين في مركز واحد، ولا يوجد لاعب منهم يستطيع اللعب على الجناح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمد صلاح منتخب مصر حسام حسن سيد معوض مارسيل كولر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف

استجاب الفنان أحمد سعد لتحدى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، الذى أطلقه بنشر صورته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

 
أحمد سعد ينضم لتحدي محمد صلاح

وقام أحمد سعد بنشر صورة على صفحته علي انستجرام، ليستعرض فيها جسده الرياضى، وعلق قائلًا: "تم قبول التحدي محمد صلاح..بدون فلتر".

وكان محمد صلاح قد ظهر في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ورامي عباس وكيل أعماله.

 

وقام عبد الله السعيد بأعادة نشر صورة محمد صلاح، عبر خاصية "ستوري" على انستجرام الخاص به، معلقا: "لقد قبلت التحدي".

 

وتفاعل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح مع المنشور وقبل التحدي، حيث نشر صورة له داخل صالة الجيم، بدون تي شيرت، ليظهر جسمه المتناسق والرياضي.

 

وقبل النجم محمد رمضان تحدي محمد صلاح، ونشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وظهر أيضًا يقف وسط مجموعة من العاملين، وهو يرتدي شورت رياضي دون تي شيرت، وكتب: "مفيش احسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

 

دونات الفراولة المميزة.. لمسة لذيذة لأجواء الاحتفال بأعياد الميلاد زيت النعناع للشعر.. السر الطبيعي لصحة وجمال شعرك فوائد الشاي الأخضر للبشرة.. ماذا يمكن أن يقدم لجمالك؟ تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان بعد غياب 30 عامًا.. صابرين تعود لأسرتها بفضل منشور على فيسبوك|مازال هناك أمل نصائح ذهبية لمنع تلطخ الماسكرا بسبب التعرق كيف أصبح شمبانزي مايكل جاكسون بعمر الـ41؟.. لن تصدق تكاليف رعايته السنوية (فيديو) "في قلب الدمار".. طفلة فلسطينية ترتدي فستان زفاف عثرت عليه تحت الركام فوائد الكنتالوب الهامة للجسم.. المنقذ في الصيف

مقالات مشابهة

  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • سيد معوض يحذر من تدهور الرياضة المصرية ويطالب بإصلاحات عاجلة
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • محمد الدّويش : لاعبين دوري روشن في في بطولة أمم أوروبا لا يعجبوني
  • أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف
  • أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي
  • عصام الحضري: لا أوافق على العمل مع حسام حسن في منتخب مصر
  • 5 لاعبين يمثلون الإمارات في كأس ديفيز للتنس بكمبوديا