كشفت الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله في "فيسبوك" بشأن قيام راكبي دراجات نارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه المواطنين بمنطقة كفر محمد حسين، بالزقازيق بمحافظة الشرقية.

مصر.. سيدة ترتكب جريمة بشعة بحق زوجها وشهود يكشفون تفاصيل مروعة !

وقالت الداخلية المصرية في بيان: "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتضمن قيام بعض الأشخاص مستقلين دراجات نارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه الأهالي بمنطقة كفر محمد حسين بالزقازيق بمحافظة الشرقية.

. بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: أحد الأشخاص ("له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق)، طرف ثاني: شخصان (مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق)".

وأضاف البيان: "عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الثانى سلاح ناري (فرد خرطوش - طلقة لذات العيار) والمستخدم في الواقعة".

وأردفت الداخلية في بيانها: "وبمواجهتهم، قرر الطرفان بحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب قيام الطرف الأول بمعاكسة إحدى الفتيات من أقارب الطرف الثاني، قاموا على إثرها بإطلاق عيار ناري بالهواء باستخدام السلاح المضبوط تجاه الطرف الأول.. وتبين أن الدراجات النارية الظاهرة بمقطع الفيديو تصادف مرورها بالطريق"، مؤكدة أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر شرطة غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

أول إجراء قضائي حول 5 متهمين بشر أخبار كاذبة بالشروق

أصدرت النيابة المختصة، قرارا بحبس 5 متهمين تسببوا في إثارة الفزع ونشر أخبار كاذبة بمدينة الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين. 

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع صوتي عبر تطبيق "واتس آب" لأحد الأشخاص يُحذِّر سكان مدينة الشروق بالقاهرة، من قيام تشكيل عصابي بسرقة المساكن كرهًا عن المواطنين عن طريق تخديرهم وسرقة محتويات الشقة وتكرار الحادث.

وبالفحص وإجراء التحريات، تبيَّن عدم صحة الواقعة وأنها مُختلَقة من قِبَل أحد الأشخاص بمساعدة صديقه "صاحب المقطع الصوتي" حتى لا يفتضح أمره بسبب ارتكابه أفعالًا مجرمة بالاشتراك مع 3 أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - واستقبلهم بالشقة محل سكنه، وتعرف عليهم من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وحدث خلاف فيما بينهم انتهى إلى قيام المذكورين بتكبيله والاستيلاء على بعض محتويات الشقة ومنها: (أجهزة كهربائية - هاتف محمول - لاب توب). 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم، أقرَّوا بالواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • «بيضايق أسرتي».. ضبط المتهم بإطلاق نار على شاب في بولاق الدكرور
  • مصادر تكشف لـCNNعن تطورات بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة فيديو مشاجرة في محطة وقود بالجيزة
  • بالتعاون مع وزارة الأوقاف.. «المتحدة» تكشف تفاصيل مسابقة التلاوة الكبرى «فيديو»
  • الداخلية تكشف حقيقة استيلاء ضابط سابق على مطعم بالساحل
  • الشركة المتحدة تكشف تفاصيل إطلاق مسابقة كبرى للقرآن الكريم بالتعاون مع الأوقاف (فيديو)
  • «الداخلية» تكشف حقيقة فيديو استيلاء ضابط شرطة بالمعاش على مطعم بالساحل
  • بحوزته 10 قطع أسلحة نارية.. سقوط عنصر إجرامي في شبراخيت بالبحيرة
  • أول إجراء قضائي حول 5 متهمين بشر أخبار كاذبة بالشروق
  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة المساكن بالشروق عن طريق تخدير المواطنين