رد مايكل ريشكه المدير التقني السابق لنادي لبايرن ميونخ ومدير وكالة CAA للاعبين والمسئولة عن تسويق عمر مرموش، على الأنباء التي ترددت عن تلقي عمر مرموش عرضا من نادي ليفربول الإنجليزي خلال الساعات الماضية.

وقال مايكل رشكه خلال تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "عمر مرموش لاعب رائع وممتاز لم أرى مثله منذ فترة طويلة ومن أفضل المهاجمين في الدوري الألماني فهو لاعب ممتاز ومن أفضل اللاعبين في الوقت الحالي ورغم قصر فترته مع فرانكفورت يؤدي مباريات على مستوى عالي من الروعة".

وأضاف: "لدينا خططا جيدة بشأن عمر مرموش وسيكون لديه مستقبلا رائعا.

وعن تلقي مرموش عروض من الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، قال: "اللاعب لديه سوق عالمي مفتوح لا تستطيع أن تستبعد أنه يتلقى عروضا من كل دول العالم وهذا طبيعي فاسمه أصبح عملة ذهبية فهو يحظى بحب مع فرانكفورت".

وأتم: "مرموش لا يمكنك مقارنته مع لاعب أخر حتى مع اللاعبين الألمان فهو لاعب يملك شخصيته الفريدة بمفرده".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يغرس «نبتة» في دورته الثانية برئاسة أحمد أمين.. التفاصيل الكاملة

في كلمته الليلة بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة، قال الدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن أفضل ما يزين الدورة الثانية من مهرجان العلمين، الفنان أحمد أمين بمشروع ومهرجان «نبتة»، حيث يغرس نبتة في مدينة العلمين، ووصفه بأنه عمل جبار لبناء مستقبل حقيقي، لأن الأطفال هم مستقبل البلد، وهم من يستطيعون تحقيق التقدم والنمو.

سبب اختيار أحمد أمين لرئاسة مهرجان نبتة

«نبتة» ضمن 5 مهرجانات وفعاليات ينظمها مهرجان العلمين في دورته الثانية، بجوار مهرجان الطعام، ومهرجان الرياضة، ومهرجان الترفيه، ومهرجان الموسيقى والمسرح، ويرأس مهرجان نبتة الفنان أحمد أمين، المعروف بحبه لأعمال الطفل، إذ كان يعمل محررا بمجلة «باسم» لمدة 20 عامًا، وقضى آخر 10 أعوام منها رئيسًا لتحريرها، بخلاف تأليفه للعديد من أعمال الطفل مثل سلسلة بسنت ودياسطي، وسلسلة القبطان عزوز، ومسلسل كوكب كراكيب، ومسلسل سكر وبنجر، وبرنامج الرحمة بينهم، وفيلم مدن ترانزيت.

ما مهرجان نبتة؟

أوضح أحمد أمين أن شركة نبتة، تدعم وتصنع عوالم وقصص وشخصيات للطفل، ولا تكتفي بذلك، إنما تحاول دائمًا الوقوف بجانب تِلك الشخصيات التي تبتكرها، لتتحول من مجرد محتوى، لتكون منتجات يستطيع الطفل الحصول عليها.

مهرجان نبتة لصناعة محتوى الأطفال والناشئين، بخلاف استمراره طيلة أيام المهرجان  التي تبدأ من 11 يوليو وتستمر حتى 30 أغسطس، لتقديم خدمات ترفيهية للأطفال، مثل الورش والعروض والدورات التدريبية، سيكون هناك 5 أيام منه ضمن أيام المهرجان لإقامة مسابقات لتقديم كل ما يخص محتوى الأطفال.

مسابقة نبتة لمحتوى الأطفال والنشء

كشف أمين أن المهرجان سيتضمن «مسابقة نبتة لمحتوى الأطفال والنشء»، حيث يستقبل المهرجان المتسابقين في تقديم محتوى للأطفال سواء أغنية أو فيلم أو مسلسل أو تصميم مشروع أو ابتكار شخصية جديدة أو فكرة عمل جديد للأطفال، سواء كان هذا العمل في كتابة شعر الأطفال أو كتابة السيناريو، وستكون هناك لجنة تحكيم تتكون من مجموعة من الشخصيات المؤثرة في صناعة محتوى الطفل في مصر، لكن المفاجأة أن لجنة التحكيم سيكون من بينها أيضًا أطفال.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • مهرجان العلمين يغرس «نبتة» في دورته الثانية برئاسة أحمد أمين.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة حول واقعة سقوط شاب في بئر بالمنيا
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • قبل مناقشتها.. التفاصيل الكاملة لدراسة تطبيق نظم الري الحديثة بمحافظات مصر
  • "سرقت الماظ ومجوهرات".. التفاصيل الكاملة لقصة الخادمة التى سرقت عماد متعب
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري