كشفت شركة كافيار Caviar الروسية، النقاب مؤخرا عن إصدارات خاصة فريدة تم تصميمها خصيصا لعشاق الفخامة، بتصميم مستوحى من الأجهزة والآلات الشهيرة، تشمل هواتف سامسونج Galaxy S24 Ultra وGalaxy S23 Ultra، بـ مظهر "تيسلا سايبرتراك"، إلى جانب هواتف iPhone 15 Pro، بتصميم مستوحي من نظارة آبل الثورية Vision Pro.

وبحسب ما ذكره موقع "androidheadlines"، قدمت العلامة التجارية الفاخرة "كافيار"، الشهيرة والمتخصصة في تصنيع أجهزة سامسونج وآبل الرائدة من الذهب والألماس، إصدارات جديدة من هاتفي Galaxy S24 Ultra وGalaxy S23 Ultra مستوحاة من سيارة “تيسلا سايبرتراك” Cybertruck، ذات التصميم الفولاذي الفريد.

 

بأكثر من 450 ألف جنيه.. "نسخ فاخرة" لهاتف آيفون الجديد بالفيديو.. شاهد موبايل سامسونج الجديد مطلي ذهب عيار 24

 

كافيار تطلق هاتفي Galaxy S24 Ultra وS23 Ultra بتصميم مستوحى من Cybertruck

وزودت "كافيار" هواتف سامسونج الرائدة بتصميم خلفي فريد يشبه شاحنة البيك اب الكهربائية، صممته بدقة واستخدمت مواد متميزة لإضفاء لمسة نهائية فاخرة على الأجهزة، مع ذلك تبقى المواصفات الداخلية للجهازين دون تغيير.

ومثل شاحنة "تيسلا" الكهربائية المستقبلية، تتمتع الهواتف المصنوعة من شركة "كافيار"، بتصميم معدل يضم جسم معدني نظيف بخطوط حادة وشكل هندسي.

ويتميز ظهر هاتف "كافيار" بتصميم Cybersamsung S-twenty بتصميمه، فقد اهتمت الشركة بدمج تصميمات الزجاج الأمامي والمصابيح الأمامية للشاحنة في جسم الهاتف، وزدته بإطار من التيتانيوم المستخدم في مجال الطيران والفضاء، مما يجعل الأجهزة أقوى مقارنة بالذي استخدمته شركة سامسونج المصنوع من التيتانيوم.

هاتفي Galaxy S24 Ultra وS23 Ultra بتصميم مستوحى من Cybertruck

ويتميز هاتفا Galaxy S24 Ultra وGalaxy S23 Ultra من كافيار بلمسات زخرفية باللونين الأحمر والأبيض تم إنشاؤها باستخدام المينا الملونة، وتقول الشركة: "يعكس كل جانب من جوانب هذا الجهاز روح الابتكار التي توحد شركتي تيسلا وسامسونج".

هاتفي Galaxy S24 Ultra وS23 Ultra بتصميم مستوحى من Cybertruck

وتأتي الأجهزة بكمية محدودة، حيث تقدم الشركة 99 وحدة لكل منها، تأتي هذه منتجات بتصميم أنيق للغاية ولكنه بوزن أثقل من الإصدار الأساسي من سامسونج،  وبسعر أغلى أيضا.

هاتفي Galaxy S24 Ultra وS23 Ultra بتصميم مستوحى من Cybertruck

وبالنسبة للسعر تبلغ تكلفة هاتف Galaxy S24 Ultra المستوحى من سيارة تيسلا Cybertruck، حوالى 8.770 دولار (حوالي 419 ألف جنيه مصري) للإصدار بسعة 256 جيجابايت، فيما يأتي الإصداران بسعة 512 جيجابايت مقابل 9.130 دولار (حوالي 436 ألف جنيه مصري)، وبسعة 1 تيرابايت بسعر 9.490 دولار (حوالي 453 ألف جنيه مصري).

هاتفي Galaxy S24 Ultra وS23 Ultra بتصميم مستوحى من Cybertruck

وأما عن نسخة هاتف Galaxy S23 Ultra الفاخر، تبيعها كافيار بخيارات التخزين الثلاثة، حيث تبلغ تكلفة الإصدار بسعة 1 تيرابايت حوالي 9.200 دولار (حوالي 440 ألف جنيه مصري).

هاتفي Galaxy S24 Ultra وS23 Ultra بتصميم مستوحى من Cybertruck

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كافيار سامسونج سايبرتراك ألف جنیه مصری Galaxy S23 Ultra

إقرأ أيضاً:

هاتف Vivo X Fold 4 يأتي بتصميم أنحف مقارنة بهاتف Honor Magic V3

مقالات مشابهة “أنا بريئ لست خائن”.. مذيع قناة الجزيرة فيصل القاسم ينهار بعد انتشار خبر خروجه من قناة الجزيرة والاستغناء عنه!

‏20 دقيقة مضت

قبل إيداع دفعة أكتوبر 2024.. توضيح مهم من “حساب المواطن” بشأن موعد انتهاء الدعم الإضافي 1446

‏28 دقيقة مضت

وان بلس تقدم هاتف OnePlus 13 قريباً بقدرة شحن 100W

‏30 دقيقة مضت

الحياد الكربوني في المملكة المتحدة قد يدفع إلى موجة بيع عقارية

‏32 دقيقة مضت

“الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024

‏ساعة واحدة مضت

مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة

‏ساعتين مضت

تتجه شركة Vivo للمنافسة بإصدار جديد في سوق الهواتف القابلة للطي قريباً، حيث يأتي هاتف Vivo X Fold 4 القادم بتصميم أنحف مقارنة بإصدار Honor الحالي Magic V3، وذلك بالرغم من السعة الأكبر المميزة لبطارية هذا الإصدار.

تنتقل المنافسة بين الشركات المصنعة للهواتف القابلة للطي إلى مستوى جديد، حيث تسعى الشركات لتطوير جيل جديد من الهواتف القابلة للطي التي تجمع بين الآداء القوي والتصميم الأكثر نحافة.

ولقد تفوقت Honor بإصدارها الحالي Magic V3 الذي تميز بسُمك 9.2مم فقط عند الطي، وسُمك 4.35مم عند فتح الشاشة، ومع إنطلاق إصدار سامسونج الجديد من هواتف Galaxy Z Fold إلا أن العملاق الكوري لم تقدم الإصدار المنافس لهذا التصميم النحيف.

من جانب أخر أكد تقرير جديد جاء من “Digital Chat Station” على أن شركة Vivo بدأت بالفعل في العمل على تطوير هاتف Vivo X Fold 4 الذي يأتي بتصميم نحيف منافس لإصدار Honor، والذي يصل إلى 8مم عند طي الشاشة.

أيضاً إلى جانب التصميم النحيف لإصدار Vivo المرتقب تشير التسريبات إلى أن هاتف X Fold 4 يأتي أيضاً بتصميم أخف من هاتف Magic V3 المميز بوزن 226 جرام.

كما أكدت التفاصيل التي جاءت من “Digital Chat Station” على أن هذا التصميم النحيف والخفيف لهاتف Vivo X Fold 4 يأتي مع سعة كبيرة للبطارية تصل إلى 6000 mAh، لذا يتفوق على إصدار Honor Magic V في سعة البطارية أيضاً.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • هاتف Vivo X Fold 4 يأتي بتصميم أنحف مقارنة بهاتف Honor Magic V3
  • ارتفاع سعر النصف جنيه الذهب اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S25 Ultra بذاكرة رام 16 جيجابايت
  • سعر النصف جنيه الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل