صحيفة الاتحاد:
2024-07-09@19:00:13 GMT

«الملك» يعاني «أزمة» في «موسم النسيان»

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

 
علي معالي (الشارقة)

أخبار ذات صلة «نقطة البناء» بين «فخر أبوظبي» و«النمور» الشباب يخرج من عباءة «النتائج المتواضعة»


لم تكن «ثنائية» عثمان كمارا كافية لإنقاذ «الملك» من أزمته الحالية، إلا أن «اللاعب الشاب» كرر زيارته شباك النصر، بعدما سجل هدفين أيضاً عندما لعب معاراً لاتحاد كلباء موسم 2021- 2022، وأقيمت المباراة ضمن الجولة الثامنة، وانتهت بفوز «النمور» بـ «ثلاثية» على استاد آل مكتوم في دبي.


ورغم تقدم الشارقة 2-1، إلا أنه لم يستطع الحفاظ على النتيجة، ليبتعد «الملك» خطوة جديدة عن مقدمة «دوري أدنوك للمحترفين»، ويتأكد لجماهير الشارقة أن الفريق ما زال يعاني، وأن موسمه الحالي ربما يكون للنسيان، في ظل التراجع الكبير، فنياً وتنظيمياً.
وأهدر كايو لوكاس وماريجا وتيجالي ولوان بيريرا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتقدم «الملك» مبكراً بأكثر من هدف، خاصة الهجمة التي ضاعت من كايو لوكاس بغرابة شديدة، وكانت كفيلة بزيادة «الغلة» إلى 3-1، ولكن كايو تعامل معها باستهتار.
وقال الروماني كوزمين مدرب الشارقة: «الحال لم يتغير، وأتيحت للفريق 7 أو 8 فرص محققة للتهديف، ومنحت كل اللاعبين الفرص لتقديم الأفضل، وبالتالي فإن المرحلة المقبلة مختلفة تشهد الاعتماد على عناصر شابة أخرى، في ظل تقلص فرصنا في الدوري».
وأعتذر كوزمين عن الانفعال تجاه اللقاء، وقال: «انزعجت بقوة من قرار الحكم في البداية، بمنح مدافع النصر ليما بطاقة صفراء نتيجة التدخل العنيف مع كاتانيتش، ولكن يبدو أنه راجع نفسه من خلال «الفار» ليمنح اللاعب البطاقة الحمراء، والضربة تستحق من البداية الطرد المباشر، لهذا السبب انفعلت كثيراً، وتم طردي بطريقة لا تليق من حكم اللقاء.
وأضاف: «دفعنا الثمن في نهاية المباراة بضياع نقطتين، في ظل الفرص التي أتيحت لنا، وأتمنى ألا تكون إصابة كاتانيتش خطيرة، وتحرمه لفترة طويلة، خاصة أنه لاعب شاب، وينتظره مستقبل جيد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الشارقة النصر كوزمين

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب: يوضح كواليس سفر أحمد رفعت من البداية إلى النهاية

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر شاشة mbc عن توجيه شقيق أحمد رفعت علامات الاستفهام له 
 

وأكد أن احمد رفعت سافر بناءً على وعد مش بناء على التصريح اللازم بشأن التجنيد والكلام دا غير صحيح.

وأوضح أي لاعب علشان يسافر لازم ياخد قرار وزاي بالسفر، وأحمد طلع له قرارين بـ السفر مع فيوتشر، وطلع له قرار بـ مدة سفر من ليبيريا لـ الوحدة في الإمارات.
 

وتابع رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية طالما طلع قرار وزاري يبقي موقف أحمد رفعت بالسفر قانوني. تواصلت مع الراحل لما اتعرض للموقف واتكلمنا كثيرا وبعدها  نقلت الكلام مع وليد دعبس رئيس فيوتشر .



 

مقالات مشابهة

  • بدء موسم إنتاج البسور لنخلة المبسلي في بدية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف بـ القناطر الخيرية ويبحث الفرص الاستثمارية
  • الأرصاد: تجنبوا السفر برّا خاصة في فترة الظهيرة لانعدام مستوى الرؤية
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • انفراجة قريبة.. مصدر يكشف موعد انتهاء أزمة انقطاعات وضعف المياه بالجيزة
  • نبيل أديب لـ «التغيير»: مؤتمر القاهرة خطوة البداية لمواصلة الحوار وحل الأزمة
  • الاقتصاد البريطاني يعاني.. هل يصلح العمال ما أفسده المحافظون؟
  • "سار": قطار الحرمين السريع نقل أكثر من مليون مسافر في موسم حج 1445هـ
  • أحمد دياب: يوضح كواليس سفر أحمد رفعت من البداية إلى النهاية
  • إسعاف المنية ينفذ 62 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي