يبحث جمهور الفنان أكرم حسني عن موعد عرض مسلسل بابا جه، الذي يعرض حصريًا على قناة dmc الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة  dmc دراما الساعة 11 مساء، فيما يعرض على منصة watch it بالتزامن مع العرض على dmc الساعة 7.45 مساء.

مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين 

مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، والطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوي، وكريم فهمي، وأحمد أمين، ومحمد الكيلاني، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

أحداث مسلسل بابا جه تدور حول هشام رجل في الأربعينات من عمره

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟.

هل سيتمكن هشام من النجاة من مشاكله كأب للإيجار

وتتوالى أحدث المسلسل ففي الحلقة الرابعة من المسلسل تتزايد محاولات هشام في أن يكبر في نظر زوجته وابنته، ويستمر عمله كأب للإيجار، هل سيتمكن هشام من النجاة من مشاكله كأب للإيجار، وهل سيكبر في نظر ابنته التي ترى أنه ليس مهمًا أو ضروريًا في حياتها؟

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بابا جه أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي