أحداث مثيرة وتشويقية يعتمد عليها مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 5، ومازال «مختار» يعيش مغامرات جديدة مع عائلته، خاصة بعد أن رفض بيع منزله.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 5

ضمن مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 5، ننتظر تطور في علاقة مايان السيد مع نور خالد النبوي، حيث تجاهلته ولم ترد عليه، بعد أن شاهدته يركب السيارة مع والده من أجل توصيله إلى الجامعة، فقررت أن تتجنبه وتغير رأيها في التعامل معه، ومن المتوقع أن تتغير العلاقة على مدار الحلقات المقبلة.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 4

وشهدت الحلقة ظهور المخرج عمر زهران في شخصية المحامي ضياء ويحاول مساعدة حلا شيحة في حل مشاكلها مع طليقها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة 5

إقرأ أيضاً:

أوروبا تطلب اعتقال إسرائيلي أنشأ إمبراطورية إجرامية إلكترونية

أصدرت السلطات الأوروبية مذكرة اعتقال في حق المحتال الإلكتروني الإسرائيلي غيري شالون، من بين محتالين إسرائيليين آخرين، لكن المخبر السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي يدير الآن موقعًا للمقامرة عبر الإنترنت بعد عودته إلى إسرائيل في عام 2021، وفق ما ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت.

وتتهم الشرطة والمدعون العامون في أوروبا شالون الآن أنه كان جزءًا من عملية إجرامية كبيرة استهدفت عشرات الآلاف من الضحايا، ويتساءلون عما إذا كان مكتب التحقيقات الفدرالي كان يدير شالون أم أن الأخير كان يدير مكتب التحقيقات، وفق بلومبيرغ.

وبنى شالون الذي تحول إلى مخبر لمكتب التحقيقات الفدرالي (FBI)، منظمة إجرامية عالمية أثناء عمله مع محققين فدراليين أميركيين، وفقًا لتقرير نشرته بلومبيرغ.

إقرار بالذنب

ووافق شالون -الذي أدين في عام 2015 بتهمة اختراق بنك جيه بي مورغان والاحتيال في الأسهم- على صفقة يقر بموجبها بالذنب مقابل تخفيف العقوبة، وبدأ العمل مع مكتب التحقيقات الفدرالي والوكالات الفدرالية الأخرى، وفق الصحيفة التي أشارت إلى أنه ساعد في مكافحة الجريمة المنظمة الروسية عبر الإنترنت، وأصبح كادرًا أساسيًا في الحرب ضد مجرمي الإنترنت.

وكشفت شهادة أمام المحكمة الفدرالية في نيويورك الخميس الماضي عن أن شالون بنى وأدار إمبراطورية احتيال جديدة ضخمة في أوروبا أثناء عمله مع مكتب التحقيقات الفدرالي، حسب الصحيفة.

وخلال عمله في مجال إنفاذ القانون، وفقًا لمسؤولين سابقين ومدعين عامين، تسلل شالون إلى مجموعات القرصنة، وجمع أدلة، بل وسافر إلى دول معينة تحت إشراف عملاء فدراليين، وقدم لمدة 4 سنوات معلومات عن عمليات غسيل الأموال التي تقوم بها المافيا الروسية وعن رؤساء العصابات الإجرامية عبر الإنترنت والهجمات الإلكترونية، حسب الصحيفة.

ومقابل عمله، حُكم عليه بالسجن 10 أشهر فقط وغرامة 400 مليون دولار تُدفع من مكاسبه غير القانونية، بدلا من الحكم عليه بالسجن لعقود من الزمن بما يتناسب مع جرائمه، تقول الصحيفة.

وبعد أن قضى عقوبته، انتقل شالون وعائلته إلى منزله الفاره في نيويورك.

إمبراطورية إجرامية

وحسب سلطات إنفاذ القانون الأوروبية، استغل شالون وقته كمخبر لمكتب التحقيقات الفدرالي لبناء إمبراطورية إجرامية عبر الإنترنت كانت تعمل في الغالب في السويد وألمانيا والنمسا وبريطانيا، وحدد المحققون مراكز اتصال تعمل في أوكرانيا وبلغاريا وجورجيا، من بين دول أخرى ضمن شبكته، وفق الصحيفة.

كان ذلك تحت إشراف شركة تدعى "تريدولوجيك" (Tradologic)، التي تبين أن شالون يديرها سرًا، وقدمت البنية التحتية التكنولوجية للأنشطة الاحتيالية ومولتها.

ويقضي إسرائيلي آخر، هو تال جاكي ز.ف، الآن عقوبة بالسجن لمدة 7 سنوات في ألمانيا لدوره في المخطط، وفق الصحيفة الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • أوروبا تطلب اعتقال إسرائيلي أنشأ إمبراطورية إجرامية إلكترونية
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • مايان السيد تفاجئ جمهور «ذات والرداء الأحمر»: المسرح له ذكرى جميلة معي
  • مدحت صالح ينشر صورا من حفله أمس بالأوبرا
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي