يا ترى مين اللي هيقع في الفخ.. ضحية الحلقة الخامسة من برنامج "رامز جاب من الأخر" في رمضان 2024 على قناة MBC مصر.. يرغب العديد من الجماهير بمعرفه ضحية الحلقة 5 رامز جلال بعد عرض فكرة المسلسل والتي تدور حول استضافة اثنين من النجوم بينهم خصومة ويقوم رامز بعمل مقلب لمصالح حاليا في نهاية الحلقة واحد حقق نسب مشاهدة عالية منذ الحلقات الأولى التي عرضت في واحد رمضان 2024 لذلك بدأ الجميع يبحث في معرفة الحلقه القادمه ومن هي الضحية التي سوف يستضيفها رامز جلال حيث إنه يستضيف عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات المشهوره في الرياضة وفي المجالات المختلفة وسوف نعرض لكم التفاصيل خلال المقال التالي.

برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة الخامسةيا ترى مين اللي هيقع في الفخ.. ضحية الحلقة الخامسة من برنامج "رامز جاب من الأخر" في رمضان 2024 على قناة MBC مصر

برنامج رامز جلال بأنه من أشهر المسلسلات الخاص بالمقالب وأصبح له عدد كبير من المشاهدين من مختلف الدول العربيه ومصر حيث إنه يعرض حصريا عبر شاشة ام بي سي مع وقت الافطار مباشرة بعد اذان المغرب فيمكن أن تتابع المسلسل الذي تدور في فكرته بأن يحضر الضيوف ويستقبلهم، وبعد ذلك يحفر لهم حفرة ويسقطهم في المقلب والذي يتكون من بركة من المياه وايضا يحضر معه كلب شرس يهدد به الضيوف إذا لم يقوم بتنفيذ تعليماته في اطار كوميدي نال على اعجاب جميع الجماهير.

ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر

يستضيف رامز جلال عدد كبير من النجوم حيث بدأت الحلقات الاولى مع الفنان احمد السقا ووالفنان باسم سمره والحلقه لاقت على اعجاب العديد من الافراد وحقيقه نسب مشاهدة عالية حيث جماهيرية كبيرة يتابعون أعمالهم وكانت حلقة كوميدية من الدرجة الأولى، حيث عمل المقلب في احمد السقا وباسم سمرة، وبعد ذلك انتهت الحلقه بالصلح بين النجمين وكانت حلقه مليئة بالاثارة والتشويق، وبعد ذلك استضافة اوس اوس نجم مسرح مصر وأحمد شعبان وايضا كانت حلقة كوميدية ثم استضافة نجمتين من الوسط الفني هما مي عمر ونجلاء بدر حيث كان بينهما خلاف بسبب مسلسل قديم ولكن انتهت الحلقة بالصلح بين النجمتين بعد تعرضهم إلى مقلب رامز جلال ومنها مقررا أن يستضيف عدد من النجوم منهم سميه الخشاب وكندا علوش ولاعب النادي الاهلي قفشا وحارس المرمي الشناوى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جاب من الأخر ضحیة الحلقة رامز جلال رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»

استعاد الفنان أحمد حلمي خلال لقائه في برنامج «بيت السعد»، على قناة إم بي سي ذكريات أيام العزوبية وظروف معيشته الصعبة قبل الشهرة.

وقال أحمد حلمي «كانت أيام مفلسة أوي.. كنت بأكل طول اليوم بطاطس محمرة والفلوس كانت يا دوب بتقضي إيجار الشقة»، موضحا أنه كان يتناول تلك الوجبة طول شهر رمضان بسبب قلة المال.

وعن علاقة زوجته الفنانة منى زكي بالمطبخ، قال، إنها حريصة على دخول المطبخ والطهي، قدر المستطاع إلا أنها قد تعجز عن هذا الشيء بسبب ظروف عملها، وتغيبها عن المنزل.

أحمد حلمي

وكشف أحمد حلمي عن ماذا كان سيفعل إذا ظل عازبا وسط وسط تحقيق النجومية؟ قائلا «كان من الممكن أن أشتري قطعة أرض كبيرة، أبني عليها منزلاً أجمع عليه أفراد العائلة وأولاد خالاتي وأخوالي، كنت لأسافر كثيراً ربما كنت أعوض فكرة الوحدة بكثرة العمل».

ولفت أحمد حلمي إلى أنه جرب الوحدة وقسوتها، ولذلك عندما فكر في غياب أسرته الحالية، فكر في تعويض ذلك الغياب بالدفء العائلي الأكبر، وعلق: «الوحدة أحياناً بتكون مطلوبة، ولكن هل هناك شخص يستطيع العيش وحيداً طوال الوقت؟ الجنة من غير ناس ما تنداس».

برنامج بيت السعد

حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة MBC 1.

ضيوف الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة « MBC » برومو الحلقة على حسابهم الخاص بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة جامدة جدًا الأربعاء المقبل مع عمرو وأحمد سعد من بيت السعد، وضيفتهم المميزة إليسا 11 مساءً بتوقيت السعودية».

حيث يستضيف برنامج «بيت السعد»، في حلقته الثانية الفنانة اللبنانية إليسا.

اقرأ أيضاًمحمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»

محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4

مقالات مشابهة

  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج "الساعة 6" على قناة الحياة
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • برنامج مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا