"اعرف مين".. من سيكون ضيف برنامج جاب من الأخر في الحلقة الخامسة لرمضان 2024؟.. ضحية جديدة يترقيها الملايين من المشاهدين من شتى أنحاء العالم العربي، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحلقات الماضية من برنامج رامز جاب من الاخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال هذا العام، وكالعادة استطاع رامز هذا العام أن يجمع الصغار والكبار لمشاهدة برنامجه الشهير، وخلال الساعات الأخيرة بدأت عمليات البحث تتزايد عن ضيف رامز جاب من الاخر الحلقة 5، وهذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

ضيف رامز جاب من الاخر الحلقة 5"اعرف مين".. من سيكون ضيف برنامج جاب من الأخر في الحلقة الخامسة لرمضان 2024؟

ضيف رامز جاب من الاخر الحلقة 4، أصبح سؤال عدد كبير من المتابعين خلال الساعات الأخيرة إلا أن قناة mbc مصر لم تعلن عن اسم ضيف الحلقة إلا قبل بدايتها بربع ساعة تقريبًا، وعلى غير العادة فقد قرر رامز جلال أن يغير فمرة البرنامج هذا العام ويكشف عن هويته في بداية الحلقة التي تبدأ بـ استقبال الضيف وأنه متواجد لعمل حوار مع برنامج جديد يقدمه الفنان رامز جلال.

ويستقبل رامز ضحيته ويبدأ في شرح فمرة البرنامج المستعارة، إلا أنه يبدأ تنفيذ خطته على الفور، وحرص الفنان رامز جلال هذا العام أن يجمع بين الفنانين الذي يوجد بينهما مشاكل بسبب العمل أو خلاف شخصي، حيث جمع الفنان رامز جلال في الحلقة الأولى بين الفنان باسم السمرة وأحمد السقا وكانت حلقة ممتعة وانتهت وانتهى الخلاف بينهما، أما الحلقة الثانية فكانت الفنانة مي عمر ونجلاء بدر في ضيافة الفنان رامز جلال إلا أن الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أشادوا بشخصية نجلاء بدر وعفويتها غلا أن البعض وصف مي عمر أنها متكبرة.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الاخر 2024

يمكنكم متابعة برنامج رامز جاب من الاخر على قناة mbc مصر في تمام الساعة 06:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 07:15 مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد عرض الحلقة في الساعة 12:00 صباحًا على قناة mbc ويمكنكم أيضًا متابعة الحلقات بعد عرضها على منصة شاهد vip.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جاب من الاخر الفنان رامز جلال فی الحلقة هذا العام

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه

اشتهر بأدواره الفنية الكوميدية وظهوره المميز على الشاشة، حتى وضع بصمة وعلامة بهجة في القلوب لن تنسى، إنه الفنان علاء مرسي، الذي ارتبط الجماهير به ونبع نجاحه في حياته الفنية من حبه لأسرته، ويوافق اليوم 3 يوليو، عيد ميلاده.

وُلد الفنان علاء مرسي في محافظة كفر الشيخ، وعلى مسرح الجامعة بدأ أولى خطواته الفنية، مقدمًا مسيرة حافلة بالأعمال المميزة والناجحة، إذ كان هذا حلمه الذي يتطلع إليه دومًا: «صنعت اسمًا لي في الأكاديمية، لكن التليفزيون كانت له هيبة ولم أصدق نفسي عندما مثلت»، وفقًا لما رواه في لقاء سابق له مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج على المسرح.

مسيرة الفنان علاء مرسي الفنية

وخلال حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» على شاشة قناة الحياة، حكى عن أول مشهد له في عرض مسرحية على مسرح الجامعة، بحصور الكاتب الكبير أنور عكاشة مما فتح له أبواب النجاح: «قال لي إني لا بد أنّ أذهب إلى الاستديو، وعندما ذهبت إليه تبناني ممدوح الليثي فنيا وأديت أول دور في حياتي، ثم مثلت في مسلسل ليالي الحلمية»، لتتوالى بعد ذلك أعماله الفنية، وفي الجزء الرابع من المسلسل أصبحت له مشاهد متعددة: «حصلت على أجر 400 جنيه وهذا كان بمثابة شيء كبير لطالب المعهد».

زواج الفنان علاء مرسي وأسرته

تزوج الفنان علاء مرسي من خارج الوسط الفني وأنجب 4 أبناء، وعبر عن معاملته لهم: «أحب جدًا أنّ أكون قريبًا منهم، لأنهم جزءًا مني وأهم شيء في حياتي، وكانت صدمة لي عندما توفي أحمد ابن زوجتي، لأنه كان صديقي والكبير بالنسبة لي، وكان طيبًا جدًا ومشهورًا بأدبه وأخلاقه وصلاته المنتظمة».

«أولادي هم حياتي وأملي» بهذه الكلمات عبر عن حبه الشديد لهم، ومنذ شهرين احتفل الفنان علاء مرسي، بعقد قران ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني، وظهر خلال الحفل وهو بجانبها دومًا يشاركها لحظاتها السعيدة.

مقالات مشابهة

  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • برنامج مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر