في الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب تعيش الفنانة صبا مبارك، التي تجسد دور يمنى، لحظات توتر، ففي أثناء إخفاء آثار جريمتها تقوم بجرائم أخرى.

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الخامسة

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل لحظة غضب، على دخول محمد شاهين «مصطفى»، منزله، وشعر بوجود شخص آخر في المنزل، فدخل غرفته، وقامت صديقة يمنى التي كانت تبحث لها عن «بليزر» مصطفى، ضربته على رأسه بالفازة.

ذهبت بعد ذلك صبا مبارك «يمنى» وصديقتها في أحد الشوارع وقاموا بحرق بليزر مصطفى إذ كانت عليه دماء محمد فراج، ثم ذهبت زوجة مصطفى إلى المنزل لتجده ملقى على الأرض تحيطه الدماء فتقوم بنقله إلى المستشفى، ليخبرهم الطبيب بأن مصطفى دخل في غيبوبة.

وفي نهاية الحلقة اتصلت فاطمة بيمنى لتقول لها إن الشرطة عثرت على جثة شريف «محمد فراج»، وطلبوا منهم التعرف عليه، وعندما ذهبوا إلى المشرحة للتعرف على الجثة لم تكن جثة شريف بل كانت لشخص آخر، اعترفت يمنى لصديقتها بأنها قتلت زوجها، وتنتهي الحلقة بإفاقة مصطفى من الغيبوبة.

ويعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it يوميا في تمام الساعة 11 مساء.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب الحلقة الخامسة مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن ميدان التحريروجد فيه أعدادًا رهيبة، مشيرًا إلى أنه أثناء عودته شاهد من أعلى كوبري اكتوبر حريق قسم الأزبكية ومجمع الجلاء وحريق المحاكم، مما جعله لا يتمالك دموعه لأنه رأى الدولة تتجه لمرحلة صعبة وأنه تمنى عدم رؤيتها.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن يوم السبت 29 يناير كان من قلقله على المسجد يتصل بالعمال طوال الوقت ويخبروه أن الثوار اقتحموا القاعة الكبرى ويقو لهم ارتكوهم وبعدها اقتحموا القاعة الصغرى وتم تحويلها لمستشفى وطلب من العمال تركهم.

وتابع، أن يوم موقعة الجمل 1 فبراير مشهد تمنى الا تراه مصر ثانية، مشيرًا إلى أن يومها كان الخطاب العاطفي للرئيس الراحل محمد حسني مبارك والناس كلها تعاطفت معه وكانت ستغادر التحرير لانه قال إنه سيقيل الحكومة ويحل الحزب الوطني وأنه لا يوجد توريث في الحكم كما أنه لن يترشح ثانية، مؤكدًا أن الناس التي نزلت في هذا التوقيت لم ترفع لافتة "ارحل يا مبارك"، ولكن مع موقعة الجمل حلم الناس كان مغادرة حبيب العادلي يمشي وحل مجلس الشعب.

مقالات مشابهة

  • تسميم او تفجير.. تهديد باستهداف مشاريع ماء بغداد يدخل المعنين بحالة انذار
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. شاب ينهي حياته شنقاً بواسطة حبل ببغداد
  • بالفيديو.. لحظة انفجار انبوبة اوكسجين داخل مستشفى في ذي قار
  • مظهر شاهين يروي شهادته في حريق أقسام الشرطة والمحاكم عقب موقعة الجمل
  • مظهر شاهين: بكيت عند رويتي حريق أقسام الشرطة والمحاكم
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • قطاع غزة يدخل المرحلة الخامسة لتصنيف المجاعة
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"