انتقد أحمد حسام ميدو، اختيارات حسام حسن لقائمة منتخب مصر في المعسكر الحالي الذي انطلق منذ أيام.


 وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "أي لاعب مطلوب منه إحراج المدرب في الملعب فقط، والزمالك لو كان فاز بالكأس كان بالتأكيد سيتم اختيار أكثر من لاعب".


 

وأضاف ميدو: "الأمر مربوط دائمًا بالتتويج بالبطولات، هناك بعض اللاعبين (مكتفية) باللعب في الزمالك، وكنت متوقع عدم ضم أحمد فتوح لأنه بعيد عن المشاركة منذ فترة، بينما عمر جابر كان يستحق الانضمام لمنتخب مصر".


 

وتابع : "مصطفى شلبي بدأ يظهر بشكل جيد أمام الأهلي، وناصر ماهر كان ممكن ينضم للمنتخب أيضًا وهو لاعب مختلف ومن الممكن ان يتم البناء عليه مستقبلا، وأفشة بكل تأكيد يستحق التواجد مع المنتخب لأنه لاعب مؤثر".

وواصل: "لو وصلني عروض جيدة لتولي قيادة أي نادٍ بالتأكيد سأوافق عليه، وموضوع التدريب له متعة كبيرة، وفي الوقت الحالي لدي مشروع معين وقمنا بإنشاء نادٍ جديد نطمح في وجوده بدوري المحترفين خلال 5 سنوات مع وجود 7 فرق في مختلف الأعمار السنية تشاركفي بطولات الناشئين".


 

وأشار إلى أنه يطمح في الوصول لمنصب رئيس نادي الزمالك، ولديه رغبة في العمل الإداري داخل القلعة البيضاء، مؤكدا أنه من أبناء النادي منذ أن كان عمره 8 سنوات، ووالده كان لاعبا في النادي، كما أنه أصغر لاعب ظهر مع الفريق الأول، وأصغر مدير فني قاد النادي وفاز معه ببطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد حسام أحمد فتوح الأهلى برنامج بوكس تو بوكس رئيس نادي الزمالك ضم احمد فتوح قائمة منتخب مصر مصطفى شلبي منصب رئيس نادي الزمالك ناصر ماهر نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي

كشف خالد الغندور عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر منتخب مصر القادم، الذي يخوض مباراتي موريتانيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة العميد حسام حسن قائمة المنتخب الوطني، وذلك استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور، أمس الأربعاء: «الجهاز الفني لمنتخب مصر شعر إن إمام عاشور تهرب من معسكر المنتخب الأخير، خاصًة وإن اللاعب عاد للنادي الأهلي وقتها وخاض مرانًا رفقة الأحمر».

وأضاف الغندور: «المفاجأةأن إمام عاشور لن ينضم لمنتخب مصر مجددًا إلا في حال اعتذاره لحسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، وكذلك بـ إبراهيم حسن».

وتابع: «استبعاد إمام من معسكر المنتخب هو رسالة من حسام حسن لكل اللاعبين إنه لا يوجد لاعب ضامن مكانه في قائمة الفراعنة».

واختتم: «إمام عاشور كان قد رحل عن المعسكر الماضي بسبب شعوره بعدم اعتماد حسام حسن عليه بشكل أساسي مع المنتخب».

قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا

وجاء قائمة منتخب مصر على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - أحمد عيد.

في خط الوسط حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحى - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: مصطفى محمد - أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود لمنتخب إيطاليا
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • أستاذ علاقات دولية: وضع المنطقة الحالي يستلزم وحدة الجهود المصرية الإماراتية
  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي