اليوم 24:
2024-07-06@17:11:53 GMT

مكفوفون يعودون للاعتصام أمام ولاية جهة سوس

تاريخ النشر: 25th, July 2023 GMT

أعلن مجموعة من المكفوفين والمكفوفات عن العودة للاعتصام المفتوح أمام مقر ولاية جهة سوس ماسة، بسبب ما أسموه تراجع المسؤولين عن تنفيذ وعودهم لتوفير فرص شغل لهم.

وأعلنت تنسيقية المكفوفين المعطلين بجهة سوس ماسة عبر بلاغ لها توصل “اليوم24” بنسخة منه، عن العودة للاعتصام نتيجة عدم تنفيذ مخرجات لقاءات عقدها معهم كل من مسؤولي السلطة الإقليمية، ورئيس جهة سوس ماسة دون تحقيق أية مطالب بالرغم من الوعود التي تلقوها حسب تعبيرهم.

المحتجون منذ مدة أمام مقر ولاية الجهة هم عشرون شخصا يتحدرون من عدة مناطق بجهة سوس ماسة، بينهم ذكور وإناث، مطالبين بتوفير مصدر رزق يصون كرامتهم ويوازي مستويات تكوينهم الأكاديمي، قبل أن يعلقوا احتجاجاتهم بعد تلقيهم وعودا بتشغيلهم من طرف المسؤولين، وهو ما لم يتم لحدود الساعة.

كلمات دلالية احتجاج المكفوفين اكادير جهة سوس ماسة كريم اشنكلي ولاية جهة سوس ماسة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اكادير

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، بأن الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة تلقى، يوم الأربعاء، اتصالات هاتفية من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ورئيس وزراء فلسطين محمد مصطفى، ووزراء خارجية كل من دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، والمملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي، وسلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي، وتونس نبيل عمار، لتهنئته بمناسبة توليه منصبه الجديد.

عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الدول العربية

وأضاف «أبو زيد» في بيان على صفحة وزارة الخارجية عبر «فيسبوك»، أن الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين والوزراء العرب أكدوا خلال اتصالاتهم على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الدول العربية، وتطلعهم للعمل المشترك مع الوزير عبد العاطي من أجل استمرار تطوير تلك العلاقات المتميزة، فضلاً عن تأكيدهم الحرص على التنسيق الوثيق مع سيادته لدعم القضايا العربية والتعامل مع التحديات الإقليمية والدولية، متمنيين لسيادته التوفيق والسداد في أداء مهام منصبه الجديد.

تعليق وزير الخارجية الجديد

ومن جانبه، وجه الوزير عبد العاطي الشكر لأحمد أبو الغيط ومحمد مصطفى وأشقائه وزراء الخارجية العرب على المبادرة بالاتصال وتقديم التهنئة، مثمنًا العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مصر والدول الشقيقة، منوهًا إلى حرص القيادة السياسية المصرية على تعزيز العلاقات العربية- العربية في كافة المجالات، وكذا حرص مصر على تعزيز العمل المشترك في إطار جامعة الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس
  • محافظ الأقصر يصل مكتبه ويلتقي عدد من المسؤولين
  • «حب السلطة».. مديرة مدرسة ترفض التخلي عن منصبها (فيديو)
  • تزايد عدد التماسيح في إقليم أسترالي يثير مخاوف المسؤولين
  • تزايد اعداد التماسيح يثير مخاوف المسؤولين
  • 107 كلمات غير مفهومة أطلقها «بايدن» في أول لقاء له بعد مناظرة ترامب
  • العمال يعودون لحكم بريطانيا ويتعهدون بتجسيد التغيير بعد فوزهم في الأنتخابات التشريعية
  • اتحاد رياضات المكفوفين يُنظم بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف
  • ارتفاع حالات الإصابة بداء الحصبة بجهة سوس ماسة يدق ناقوس الخطر
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه