أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو “يوتيوب” عن تصميمًا جديدًا لتطبيقها وذلك في أجهزة التلفاز الذكية بهدف القيام بتحسين تفاعل المستخدمين مع كافة أنواع المحتوى داخل المنصة، والاطلاع  في الوقت نفسه على أية معلومات إضافية على  بطريقة أسرع وأسهل وذلك  عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

بسعر خيالي وإمكانيات مميزة .. إليك هاتف Tecno Pova 6 أرخص هاتف Nokia بكاميرا وتاتش بمصر تشتريه في رمضان

ووفقا لموقع "theverge " قالت منصة يوتيوب إنها ستقوم بطرح الواجهة الجديدة لتطبيقها وذلك في أجهزة التلفاز خلال الأسابيع القليلة القادمة مؤكدة أنها ستسمح تلك الواجهة لكافة المستخدمين بمحاولة تقليل حجم مشغل الفيديو، مما قد يوفر مساحة على جانب الشاشة وذلك للاطلاع على معلومات إضافية مثل وصف الفيديو وبعض التعليقات والمنتجات وغيرها.

وأشارت  “يوتيوب” إلى أن الهدف من التصميم الجديد  تفادي التشتيت  وذلك عبر التلفاز، و يمكن أن تظهر المعلومات على الشاشة  وذلك دون أن القيام بحجب المحتوى الذي يشاهده المستخدم.

وأضافت “يوتيوب” أنها قد قامت بمحاولة تبسيط التفاعلات داخل التطبيق وذلك من أجل أجهزة التحكم عن بعد “الريموت كنترول”، وذلك لتسهيل التحكم في التطبيق، ومحاولة الوصول إلى الخيارات المختلفة في الواجهة بطريقة أسهل 

ومن المقرر في الوقت نفسه أن يحصل التطبيق خلال الأيام المقبلة  أيضا على ميزة إضافية  تساعد المستخدمين على تقليص مساحة الفيديو وذلك لرؤية معلومات محدثة مثل إحصائيات كلا من الفريق واللاعبين ونتائج الدوري وذلك على جانب الشاشة  وذلك في الوقت الفعلي، ودون القيام بحجب الفيديو نفسه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة التلفاز الذكية يوتيوب منصة يوتيوب التلفاز

إقرأ أيضاً:

عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو

خاص

انتشر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية ، للفنان الكويتي عبدالله الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك ، في أحدث ظهور له .

وأظهر الفيديو المتداول ، الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك سعيداً رفقة 3 من أصدقائه ، وذلك في أحد المدن الألمانية التي يستكمل بها رحلته العلاجية .

وقال صديق الفنان الكويتي خلال الفيديو : ” اليوم إحنا بتاريخ 30/6/2024 في ألمانيا ، وقمنا بزيارة إلى أخونا الغالي أبو خالد ، ونسأل الله أن يشفيه ويمتعه بصحة وعافية ، كما قمنا برحلة في أحضان الطبيعة والأجواء الباردة ” .

وفي وقت سابق ، أوضح الفنان الكويتي محمد المنصور ، أنه من المتوقع عودة عبدالله الرويشد قريباً من ألمانيا ، وذلك لاستكمال علاجه في الكويت بعد تحسن حالته الصحية .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/videoplayback-32.mp4

مقالات مشابهة

  • معلومات عن خدمة تمديد سداد المخالفات المرورية.. سؤال وجواب توضحها «أبشر»
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • تحول الخدمات العدلية نحو الرقمنة والتسهيلات الذكية
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • ميزة جديدة منتظرة من واتساب.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • لتحسين تجربة المستخدم وقدرات التطبيق.. ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • سيجار وبرنص وحفلة خاصة.. أحمد سعد يواصل تصدره للتريند فما القصة؟