صدى البلد:
2024-09-16@17:17:13 GMT

ذكرى رحيل عادل هاشم.. أهم أدواره في رأفت الهجان

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان عادل هاشم الذي حصل على بكالوريوس فنون مسرحية، وعمل بالتليفزيون والسينما وتولى عدة مناصب في هيئة المسرح، ثم حصل على الدكتوراة ، وأخرج العديد من المسرحيات ، وفي التلفزيون شارك في مسلسلات منها نسر الشرق.

 

وقدم عادل هاشم عددا من الأعمال  منها: الراجل اللى باع، عفريت النهار، ناصر 56، ساعتان من الرعب، 90 دقيقة، حرب اطاليا، بلية ودماغه العالية، الا ابنتى، الطاووس.


من أهم أدوار عادل هاشم، هو مشاركته بشخصية راجح في مسلسل "رأفت الهجان"، حيث أكد فى حوار تليفزيونى ان الجمهور كان يحفظ حواره داخل الأحداث .

فيلم 60 جنيه لعمرو سلامة يشهد عرضه الدولي الأول بمهرجان فرايبورغ بسويسرا مسلسل المعلم الحلقة 4.. مصطفى شعبان يكشف لغز تجارة والده في المخدرات

عادل هاشم وموقف طريف على المسرح 
تعرض عادل هاشم، إلى موقف طريف أثناء مشاركته الفنان حسين رياض بطولة إحدى المسرحيات، حيث أعجب بأداء الأخير، مما جعله لا يدخل فى الوقت المحدد له على خشبة المسرح ، مما دفع حسين رياض الى الخروج على النص وتنبيهه بضرورة الدخول، الا أن أنقذ الموقف مدير المسرح ودفعه سريعًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان حسين رياض حسين رياض

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية

شمسان بوست / خاص:

اكتملت يوم الاحد الموافق 16/9 سبتمبر فعاليات البطولة العربيه العاشره لألعاب القوى للناشئين والناشئات بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، المقامة في للفترة 12-16 سبتمبر 2024م، بمشاركة 241 متسابق يمثلون 18 دولة عربية.

وحقق المنتخب اليمني لألعاب القوى إنجاز مشرف بتحقيقه الترتيب الثاني عشر بميدالية برونزية وحيدة عن طريق عبدالله الحسولي في مسابقة 1500م.

ويرأس بعثة المنتخب الأستاذ القدير الأستاذ عبيد عبود عليان الأمين العام للاتحاد اليمني لألعاب القوى، والجهاز الفني بقيادة المدربين الوطنيين الكابتن سعيد الاضري والكابتن سالم الهندي، و شاركت البعثة بعدد 7 لاعبين وهم محمد العيدروس وعبدالله الاحمدي وعبدالله الحسولي وأسامة سعدان

وكانت منافسات البطولة بدرجة كبيرة من التنافس بين كل الدول المشاركة وحسم المغرب صدارة الترتيب وحصد 10 ميدالية ذهبية عن جدارة واستحقاق.

نتمنى للمنتخب اليمني لألعاب القوى بالتوفيق والنجاح في البطولات الدولية القادمة، ويحققوا مراكز متقدمة ونتائج مشرفة ترفع من اسم اليمن عاليا ويمثلوا الوطن خير تمثيل، وما إن لقى اللاعبين الدعم والاهتمام سيحققوا المستحيل بإذن الله.



نتائج الاتية للاعبي منتخبا..

1/ اللاعب عبدالله الحسولي 1500م
2/اللاعب/ محمد الخضر المركز الخامس بسباق 3000م.
3/اللاعب/ مروان اللذع المركز السادس بسباق 3000م.
4/ اللاعب/ اسامه سعدان المركز السادس بسباق 2000م موانع.
5/ اللاعب / عبدالله الأحمدي بفعالي رمي الرمح.
6/ محمد العيدروس المركز العشر الوثب الطويل .
7/ حمزه هبه لم يستكمل السباق 800م

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • أول تعليق من سيرهو جيراسي بعد مشاركته مع بوروسيا دورتموند لأول مرة
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • أحمد عمر هاشم عن مؤسسة تكوين: "لم أخشى منها"