أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب كان عليه تقليل عدد اللاعبين من الأهلي في المعسكر الحالي، مشيرًا إلى أنه من حق النادي الأحمر طلب لاعبيه قبل مواجهة سيمبا التنزاني، وكان يجب التفكير مبكرا في هذا الأمر منعًا لوجود الأزمة.

ميدو يضع حلًا لأزمة لاعبي الأهلي الدوليين قبل مواجهة سيمبا التنزاني

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "يجب استدعاء 7 لاعبين من الأندية الآخرى من الزمالك وبيراميدز وباقي الأندية، خصوصا أن الأهلي في موقف صعب ويحتاج للاعبيه".

عفت نصار يكشف كواليس انضمامه للزمالك: واسطتي ربنا عفت نصار يهاجم النادي الأهلي: مبيقدمش كورة وبيكسب بالحظ

وأضاف: "من الأفضل ضم لاعبين آخرين وترك لاعبي الأهلي، فهناك عناصر في الزمالك مثل دونجا وعمر جابر ومصطفى شلبي، وأيضا لاعبي المنتخب الأوليمبي مثل ابراهيم عادل، ولا يجب وصول الأمور لمرحلة (العند)، الأفضل يخوض لاعبي الأهلي المباراة الأولى، مع ترك اللاعبين بعد ذلك للحاق ببعثة الفريق الأحمر".

وواصل: "يجب الآن على حسام حسن استدعاء لاعبين آخرين من الأندية الآخرى، خصوصا أن البطولة في القاهرة والموضوع سهل في ضم أي لاعب محلي، يجب معالجة المشكلة سريعًا".

وأكمل: "قوائم المنتخبات دائما يكون فيها لاعبين احتياطيين للمعسكر، وهناك لاعبين تتدرب مع أنديتهم ويكونوا جاهزين في أي وقت للانضمام للمنتخب، وكل القوائم يكون فيها قائمة أساسية مع وجود 4 لاعبين على الأقل في القائمة الاحتياطية".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لـ7 أيام بعد خسارة السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

وتشهد تدريبات الأهلي غياب 8 لاعبين وهم الثلاثي المصاب محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بجانب الخماسي الدولي محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

ويستعد الأهلي لبطولة كاس السوبر المصري التي تقام في الإمارات بمشاركة 4 أندية هي: الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

ويلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • 7 لاعبين من الأهلي خارج حسابات منتخبهم
  • الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي