بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “لانش بوكس” بقيام العصابة النسائية بالمهمة الغامضة في بورسعيد لنقل بضاعة لرئيس العصابة الذي يقوم بدوره المغني شاهين. 

 

كما شهدت الحلقة نجاح العصابة في نقل البضاعة والتهرب من كمائن الشرطة واتضح أنهم ينقلون أموال مهربة لكي يتمكن من طباعة أموال مزورة. 

 

وتواصلت غادة عادل مع شاهين بعد انتهاء المهمة لعقد اتفاق جديد معه بشأن تجارة الأموال المزورة.


 

قصة مسلسل لانش بوكس

 

لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

 

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدهاأنالأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.
 

أبطال مسلسل لانش بوكس

 

 

ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعليالسبع،وغيرهم.


 

مواعيد عرض مسلسل لانش بوكس


 

ويعرض مسلسل “لانش بوكس” في تمام الساعة الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في تمام الساعه الثالثة والنصف صباحًا كما يعاد مرةأخرى في تمام الساعة الثالثة وخمس واربعين دقيقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل لانش بوكس احداث مسلسل لانش بوكس لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفن يعد أداة للتأثير في الجمهور والتغيير المجتمعي، لافتة إلى أنها دائما ما تضع أمام عينها قضايا مهمة تناقشها في أعمالها، وتدافع خلالها عن قناعاتها مهما كلفها الأمر من انتقاد البعض.

إلهام شاهين تتحدث عن أهمية دور الفن في المجتمع

وأضافت الفنانة الهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مناقشة السينما أو الدراما للقضايا الشائكة في المجتمع، مثل الإلحاد أو الإدمان، أو غيرها من القضايا، تساعد في توعية الجمهور، ويكون لها دور توعوعي، وتجنبهم الوقوع في هذه المشكلات، مشددة على ضرورة تناول الفن لتلك القضايا بشكل صريح، لأنه نجح في تقديم حلول لمختلف القضايا.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

وتستعد الفنانة إلهام شاهين، لبدء تصوير فيلم «الحب كله»، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الاعلامي، الذي تقدم من خلاله قضية اجتماعية مهمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، في أول مشاركة لها مع خالتها الفنانة إلهام شاهين، وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج خالد الحجر، وتأليف سيد فؤاد.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • أفكار لانش بوكس موفرة.. «حضري وجبات شهية ومغذية ولا ترهقي ميزانيتك»