واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ بقيادة مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز ‏الفني خلال فترة التوقف الدولي، استعدادا للقاء نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

أبرزهم المغربي والوافد الجديد| فرمان كولر يطيح بخمسة نجوم من تشكيل الأهلي الأهلي المستفيد الأول.

. 3 فوائد لـ منتخب مصر بعد نقل الدورة الودية للقاهرة كولر غاضب من مستوى الفريق

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين في بداية المران، تحدث خلالها بغضب عن العديد من الجوانب المتعلقة بالمرحلة ‏القادمة.‏

مران الاهلي

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال فقرات بدنية متنوعة، فيما شهد مران حراس المرمى استدعاء محمد أحمد أبو جريشة حارس مرمى ‏فريق مواليد 2006، في ظل انضمام مصطفى شوبير للمنتخب الأول وحمزة علاء للمنتخب الأوليمبي.

وسط مطالبات بإيقافه في أحداث القمة.. أمير سعودي يهاجم شيكابالا ويعتزم مقاضاته كرواتيا أول المُرحبين.. لماذا تم نقل بطولة الإمارات الودية للمنتخبات إلى مصر؟ كولر يستقر على رحيل 5 لاعبين

استقر النادي الأهلي، على رحيل 5 نجوم عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الحالي، وفقا لتقرير السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاحمر.

محمود متولي موديست احمد عبد القادر 

ووضع النادي الأهلي 5 نجوم في مقدمة الراحلين وهم، المالي أليو ديانج، الفرنسي أنتوني موديست، التونسي محمد الضاوي كريستو، أحمد عبد القادر، محمود متولي.

تامر حسني يدافع عن نفسه من تهمة التعاون مع شركة تدعم الصهاينة المقلب قلب بجد| حكاية أزمة زوج نيلي كريم وباسم سمرة.. اتهام علني ورد قاسي أبو علي يقود هجوم الأحمر بعد التوقف الدولي

واصل وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء برنامجه العلاجي الذي يؤديه في الجيم لتأهيله من الإصابة في العضلة الخلفية.‏

وسام أبو علي 

ومن المنتظر أن يستعيد فريق الأهلي جهود مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي عقب انتهاء التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري، بعدما غاب عن مباراتي الزمالك والبنك الأهلي الأخيرتين لظروف الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

عرض خرافي لايُصدق| بشيك على بياض محمد صلاح يقترب من دوري روشن.. وهذا النادي يزاحم بقوة صيام الكابتن يثير الجدل.. هل يجوز لـ صلاح إفطار رمضان أثناء اللعب والتدريبات؟ موعد مباراة الأهلي المقبلة

يواجه النادي الأهلي في مباراته القادمة، فريق سيمبا التنزاني على ملعب مكابا، يوم 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 5 أو 6 إبريل القادم.

الاهلي وسيمبا

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قد أوقعت الأهلي أمام سيمبا، على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 3 محترفين السويسري مارسيل كولر فريق سيمبا التنزاني فترة التوقف الدولي النادي الأهلي النادی الأهلی أبو علی

إقرأ أيضاً:

بقيادة تريزيجيه.. تشكيل الريان الرسمي أمام العربي في دوري نجوم قطر

أعلن يونس علي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره العربي بعد قليل بستاد الثمامة في لقاء منتظر بينهم ضمن منافسات الجولة 6 من دوري نجوم قطر.

موعد مباراة الريان والعربي

وتنطلق صافرة بداية مباراة الريان والعربي مساء اليوم في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 7:00 بتوقيت أبوظبي.

الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي إجراء جديد من الزمالك ضد بوبيندزا تشكيل الريان أمام العربي

حراسة المرمى: حبيب

خط الدفاع: ناجي، جارسيا، امارو، حازم.

خط الوسط: دي سارت، حاتم، بيريرا.

خط الهجوم: تريزيجيه، بن شرقي، جيديس.

القنوات الناقلة لمباراة الريان والعربي

تردد قناة الكأس 1

القمر: نايل سات

التردد: 11919

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4.

مقالات مشابهة

  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • «لاعب واحد لا يكفي».. كولر يكلف ثنائي الأهلي بمراقبة أخطر نجوم الزمالك
  • ملخص أهداف مباراة الريان والعربي في دوري نجوم قطر
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يسقط أمام العربي بهدفين في دوري نجوم قطر
  • بقيادة تريزيجيه.. تشكيل الريان الرسمي أمام العربي في دوري نجوم قطر
  • عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم
  • رحلة خاصة للنيل للطيران لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق
  • النيل للطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • طلب خاص من كولر لـ كهربا قبل مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي