أكد خالد جاد الله، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن المنتخبات الإفريقية تطورت كثيرًا في الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أنه يجب على حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر البدء في دراسة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو من الآن.
وقال خالد جاد الله في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أي مدرب للمنتخب لا يكون أمامه الوقت الكافي لإعداد الفريق، وأنا من مدرسة المدربين الذين يفضلون وضع الخطة وفقًا للمنافس، هناك اختلاف بين طريقة اللعب وأسلوب اللعب".


وأضاف: "مباريات البطولة الودية قوية للغاية ومنتخب كرواتيا سيأخذ الأمور بجدية كبيرة، وعلى حسام حسن دراسة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو من الآن قبل مواجهتهم في تصفيات كأس العالم في يونيو".
وتابع: "هناك توفيق كبير في إقامة مباراة بوركينا فاسو في القاهرة وهو المنافس المباشر لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم.. أعتقد أن حسام حسن لن يخرج بين طريقتي لعب، الأولى هي 4-3-3 والثانية هي 4-2-3-1".
وأكمل: "الآن المباريات التي تُقام على ملعبك أكثر صعوبة من المواجهات خارج الأرض، نظرًا للضغوط وأن الفريق المنافس يعتمد على التحولات".
وواصل: "الآن لاعبو منتخبات إفريقيا يتميزون بالمهارة بالإضافة للسرعة والقوة، مباراة بوركينا فاسو لن تكون سهلة، وتحتاج لأن يكون جميع اللاعبين في حالة تركيز".
وأتم خالد جاد الله تصريحاته قائلًا: "منتخبات إفريقيا تطورت كثيرًا، في بطولة كأس إفريقيا الماضية لا يمكن القول على أي منتخب أنه منتخب ضعيف، وأعتقد أن روي فيتوريا لم يدرس منتخب موزمبيق جيدًا".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي ومنتخب مصر خالد جاد الله حسام حسن منتخب مصر بورکینا فاسو حسام حسن

إقرأ أيضاً:

شاهد: الطراد الصاروخي الروسي "فارياج" يجري تدريبات عسكرية في البحر المتوسط

نشرت وزارة الدفاع الروسية لقطات تظهر الطراد الصاروخي "فارياج" وهو يجري تدريبات بحرية في البحر الأبيض المتوسط.

اعلان

وتناولت هذه التدريبات مهارات متنوعة، شملت اكتشاف وتدمير الأهداف الصغيرة عالية السرعة، وتدمير الألغام البحرية، وصد هجوم بحري واسع بطائرات مسيرة. 

إلى جانب حماية الغواصات، إذ تضمنت التدريبات البحث عن غواصة معادية وهمية وتصنيفها وتعقبها وتدميرها باستخدام قاذفة صواريخ RBU-6000، بحسب ما ذكرت وزارة الدفاع. 

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مناورات للجيش الكوري الجنوبي بالذخيرة الحية محلية الصنع شاهد: غواصة روسية تغادر المياه الكوبية قبل مناورات عسكرية في منطقة البحر الكاريبي شاهد: الصين تجري مناورات عسكرية حول تايوان وتطوّقها بسفن وطائرات حربية "عقاباً على أعمال انفصالية" روسيا تدريبات عسكرية طائرة مسيرة عن بعد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 16 جنديا في جنين وقصف على سوريا ولبنان ووضع صحي كارثي شمال القطاع يعرض الآن Next زعماء الاتحاد الأوروبي يستعدون لتأييد فون دير لاين وكوستا وكالاس لتولي المناصب العليا في الكتلة يعرض الآن Next أكثر من 755 ألف شخص معرضين لخطر المجاعة خلال الأشهر المقبلة في السودان يعرض الآن Next اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة يعرض الآن Next قبل ساعات من فتح مراكز الاقتراع.. انسحاب اثنين من المرشحين الـ 6 للانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلانالاكثر قراءة الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب مدرعات عسكرية تقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا والرئيس يطالب بانسحاب الجيش من الشوارع المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي انتخابات الرئاسة الإيرانية: ما هي مواقف المرشحين من المرأة والحجاب الإجباري؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا غزة محكمة انتخابات هولندا روسيا الضفة الغربية بوليفيا الاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الحكومة البوليفية تعتقل 4 أشخاص آخرين على صلة بمحاولة الانقلاب الفاشلة
  • بعد إلغاء المعاهدة مع الولايات المتحدة.. بوتين يدعو إلى استئناف إنتاج الصواريخ المتوسطة
  • عاجل. إردوغان: تركيا مستعدة للعمل على تطوير العلاقات مع سوريا ولا يوجد سبب لعدم إقامتها
  • نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • حادث تصادم قطار وحافلة في سلوفاكيا يودي بحياة 4 أشخاص
  • شاهد: الطراد الصاروخي الروسي "فارياج" يجري تدريبات عسكرية في البحر المتوسط
  • دراسة: العيش بالقرب من مطار مزدحم يمكن أن يصيبك بالعلل بينها السكري والخرف
  • دراسة نقدية : مشفوعة بقصة قصيرة
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن