صدى البلد:
2024-06-27@12:00:23 GMT

صلة رحم الحلقة 4.. أزمة بين إياد نصار ويسرا اللوزي

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل صلة رحم أحداث مثيرة حول علاقة حسام والذي يجسد شخصيته اياد نصار بزوجته يسرا اللوزي

 

وقام عابد عناني والذى يجسد شخصية زياد شقيق يسرا اللوزي بسرد تفاصيل الحادث الذى تعرضت له وأن زوجها (اياد نصار) كان السبب فى هذا الحادث بسبب تناوله الخمور وهو سائق مما أدي إلى الحادث الذى تسبب فى فقدان جنينها.



كما شهدت الحلقة أيضا أول ظهور لطليق أسماء أبو اليزيد والتى قامت بخلعه وهو يقوم بتهديدها بالقتل بسبب تخلصها من جنينها.

 



تصريحات اياد نصار

وقال الفنان إياد نصار إنه خلال الـ15 حلقة الخاصة بالعمل سيعيش الجمهور أجواء تجمع ما بين الإثارة والتشويق لما يمر به حسام من تفاصيل متغيرة.

وأشار إلى "المسلسل أحداثه أشبه بكرة الثلج فالقرارات الصغيرة في حياتنا، أحيانا لا نعلم توابعها، فنجد الأمور تكبر وتتضخم حتي تتحول لمأساة وهذه هي طبيعة العمل".

وقال نصار "من الأشياء التي تجذبني في المادة الإنسانية التي سأقدمها فكرة القرار، فأنا مهووس بها، إذ أن قراراً صغيراً في حياة الانسان يمكن أن يغيّر حياته، أحياناً تكون نية القرار سليمة، ولكن تبعاته صعبه، وأحيانا تتحول إلى كرة الثلج، فالأمور تكبر وتتضخم وتتحول إلى مأساة، وهنا بناء فكرة العمل تمت على قرار شخصية "حسام"، فعلى الرغم من أن دوافعه نبيلة، وقد تكون مفهومة من الناحية الإنسانية لكن تبعاته تسبب مشاكل كثيرة".

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل صلة رحم يسرا اللوزي صلة رحم

إقرأ أيضاً:

جنايات المنيا.. الإعدام شنقاً لعامل قتل زوجته وابنته بآلة حادة

أصدرت محكمة جنايات المنيا الدائرة الثالثة، اليوم الإثنين، حكمًا بالإعدام شنقًا على عامل بتهمة قتل زوجته وابنته بآلة حادة العام الماضي، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد الزاوي، وعضوية المستشارين، وائل محمد فريد، ومحمد احمد الشحات، ومحمد كمال ضيف الله، وأمانة سر ماهر محمد حسن، ومحمد مصطفي هارون، وخالد محمد عبد الغني، عقب الاطلاع على رأى مفتي الجمهورية.

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الجريمة الي العام الماضي، عندما أقبل راشد- ر، 45 سنة، عامل، مقيم بإحدى قري مركز بني مزار، بقتل زوجته لشكه في سلوكها، وقتل ابنته خوفا من فضح أمره، تم القبض على المتهم وإحالة للنيابة العامة للتصرف

ملابسات القضية

تلقى مدير أمن المنيا إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل في إحدى قرى مركز بني مزار، انتقلت قوة من البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وتبين أن عاملًا قد قتل زوجته وابنته.

ألقي القبض على المتهم، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة، مدعيًا أنه قتل زوجته بسبب شكوكه في سلوكها، وقتل ابنته خوفًا من فضحه.

الإجراءات القانونية

أحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل، نظرت المحكمة القضية، وأحالت أوراقها إلى فضيلة المفتي الشهر الماضي، عقدت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم، حيث أصدرت حكمها بالإعدام شنقًا على المتهم.

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • مدينة الكوت الرياضية تتحول الى مكب للنفايات
  • التصريح بدفن جثة سيدة أحرقت نفسها بأوسيم
  • فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات
  • قتلو مزارع.. جنايات المنيا تحيل أوراق 4 متهمين إلي المفتي
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • فيلم "صرخات الأطفال" للمخرج إياد أبو روك يُعرض في النمسا خلال أيام
  • جنايات المنيا.. الإعدام شنقاً لعامل قتل زوجته وابنته بآلة حادة