حَل الفنان “أحمد عز” ضيفًا  في برنامج "بودكاست Big Time" الذي يقدمه عمرو أديب، أثار تفاعل الجمهور بتصريحات عن بداية حياته الفنية.

أحمد عز والدى عاقبنى بسبب الفن:

حكى الفنان “أحمد عز” عن بداية دخوله للفن، قائلاً:"أبويا كان شغال في البترول وكان متوقع إنني هشتغل زيه بس، أنا لما اتخرجت اشتغلت في الفنادق كموظف استقبال في فندق موفينبيك الهرم وبعدها  في المبيعات ،وأنا عندي 25 سنة ومرتبي كان 7500 جنيه سنة 1995".

وأضاف الفنان “أحمد عز”كان يعمل “موديل” بجانب وظيفته الأساسية، وهى التى قادته للتمثيل : "إيناس الدغيدي اختارتني عشان مذكرات مراهقة ومكنتش أستحق البطولة خالص وقتها، فقلتلهم في الفندق عايز أجازة شهرين عشان أعمل الفيلم وأرجع، ومديرتي رفضت وقالت اختار بين الاتنين. رحت استقالت".

كشف الفنان “أحمد عز” عن رفعل والده على تصرفه، قائلاً: "أبويا لما سمع الخبر ساب الأكل، وبعد "مذكرات مراهقة"، قعدت سنة ونص مبيجيليش شغل،حاولوا يخلونى  أرجع الفندق وبابا عاقبني وأصدر أمر إن محدش في البيت يديني فلوس".

أحمد عز عندى فوبيا من المرض:

تحدث الفنان “أحمد عز” عن أكبر مخاوفه فى الحياة والذى تحول إلى“فوبيا”،قائلاً:"فوبيا المرض اللي عندي مش من لا شيء، لإن أمي الله يرحمها ماتت وقبل ما تموت كنت عارف هي عندها إيه وما قلتش لأبويا ولا إخواتي وده كان طلبها ، أنا كنت قريب منها جداً وكانت بتدوّر البيت عادي، وكانت بتاخد العلاج الكيماوي وبعدين ترجع البيت تطبخ وتأكّل وأنا الوحيد اللي عارف، أمي كانت جبّارة".

ردًا على سؤال “ليه البنات بتحبك”، قال الفنان “أحمد عز”:"نقطة حبّ البنات أقسم بالله عمرها ما شغلت تفكيري ولكنها نعمة ربنا يديمها، وأنا أبسط بكتير أوي وأخيب بكتير أوي مما حد يتخيل، مش الواد الحلانجي أخيب مما أتخيل وما بعرفش أذوّق الكلام، يعني أنا مش الواد بتاع البنات وده من صغري".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عز بودكاست big time عمرو أديب أيناس الدغيدى المرض أحمد عز

إقرأ أيضاً:

وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا

كشف وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق أن الإتحاد المصرى لكرة القدم يقوّم بالاستعانة بالخبراء الأجانب فى التحكيم لمواجهة الأندية وليس للتطوير.

وأوضح وجيه آحمد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالى لم يلقى محاضرة واحدة للحكام منذ توليه المهمة وهناك عناصر فى التحكيم المصرى أفضل منه 10 مرات واعتراض أكثر من 15 نادى على التحكيم يدل على أن هناك مشكلة فى لجنة الحكام".

وأضاف وجيه أحمد قائلا:"صعود الحكام الصغار وإسناد بعض المباريات لهم ليس إنجاز منه ولكن نتيجة عمل لجان سابقة منحتهم ايضا بعض المباريات والدورات التدريبية لاعدادهم لإدارة المباريات ".

وأشار وجيه أحمد قائلا:"الحل الحالى فى التحكيم المصرى اختيار كادر كبير فى التحكيم لادارة اللجنة وعمل بعض الكوادر الشابة معه لاكتساب الخبرات وبناء كوادر جديدة ".

وتابع وجيه آحمد قائلا:"متابعة الحكام السوشيل ميديا ضمن أسباب وضع الحكم تحت ضغط فى المباريات وهذا الأمر ظهر على بعض الحكام الكبار ".

وأختتم وجيه أحمد حديثة:"لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين جمال الغندور ولكن كان خلاف فى وجهات النظر فقط وأرحب بالعمل معه ومع عصام عبد الفتاح ايضا ".

مقالات مشابهة

  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا
  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • بعد إصابة بطلة the notebook بـ«آلزهايمر».. نجوم عرب جذبوا المرض بفنهم
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • المطرب هيثم نبيل يطرح 4 أغنيات من ألبومه الجديد في يوليو وأغسطس
  • أحمد وفيق عن تخفيف الأحمال: أخدت الدكتوراة وأنا بذاكر على لمبة جاز
  • شاهد.. يسرا تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • في ذكرى ميلاده.. محرم فؤاد إرث فني وزواجه من تحية كاريوكا سبب له أزمة
  • تتويج الفنان العُماني راشد الكندي بالجائزة الأولى في "مهرجان الفن المعاصر" بروسيا