خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل حق عرب، جرى حبس عرب السويركي «أحمد العوضي»، بتهمة قتل الداية حسنية، وسط محاولة المعلم عبدربه وصباح الجياش، لإثبات برائته بعد عثور الشرطة عليه داخل منزل الداية بعد مقتلها، ودخول ابنتها الوحيدة «منى» ومشاهدته يقف أمام جثة والدتها.

محاولات كثيرة بذلها المعلم عبدربه لإثبات براءة عرب السويركي من تهمة قتل الداية حسنية، قبل عرضه على النيابة، وبعد مشاهدة أحداث الحلقة 4 من المسلسل، توقع محبو الفنان أحمد العوضي، من خلال التعليقات على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، 3 سيناريوهات لإثبات برائته.

3 سيناريوهات متوقعة لخروج «عرب» من السجن

تفريغ كاميرات محل الهواتف المحمولة الذي كان به «عرب» رفقة حنان وتجسد دورها الفنانة دينا فؤاد، وهو ما يثبت أنه كان في ذلك المكان في توقيت حدوث الجريمة، كما أنه يمكن معرفة نتائج البحث الجنائي لرفع بصماته من المنزل التي ستثبت أنه لا علاقة له بالجريمة، وأخيرًا شهادة صاحب محل الهواتف المحمولة و«حنان» بأنه كان برفقتهم.

موعد عرض مسلسل حق عرب

وتعرض قناة ON Drama مسلسل حق عرب، من بطولة أحمد العوضي، وبعض من الفنانين، يوميًا في الساعة التاسعة مساءً، بينما الإعادة في الساعة الثالثة عصرًا، كما تعرض الحلقات تزامنًا على منصة watch it الإلكترونية، بدون فواصل إعلانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عرب عرب السويركي مسلسل حق عرب حق عرب مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لايزال برنامج "بيت السعد" يتصدر "الترند" على منصات التواصل في مصر، بعد عرض حلقته الأولى، الأربعاء، واستضاف فيها الفنانان المصريان الشقيقان عمرو وأحمد سعد، الفنان المصري أحمد حلمي

ويُقدم البرنامج الحواري في قالبٍ كوميدي، تحت إدارة المخرج المصري محمد سامي، ويناقش فيه عمرو وأحمد سعد مع ضيوفهما، قضايا اجتماعية، وحياتية.

وتحدث أحمد حلمي ضيف الحلقة الأولى عن جوانب من حياته الشخصية، وأهمية العائلة بالنسبة له، وأعماله، وأمنياته للمستقبل.

كما أدى مشهدًا دراميًا مع الفنان عمرو سعد، وغنى مع مُضيفية أغنية "يا آه يا لا"، حققت تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل.

ويستضيف عمرو وأحمد سعد في الحلقة المقبلة الفنانة اللبنانية إليسا، ومن المنتظر أن يحل العديد من نجوم الفن في العالم العربي ضيوفًا على حلقات البرنامج الذي يذاع على قناة MBC1 ، يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ومن الضيوف الذين أُعلن استقبالهم في "بيت السعد": محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، نادين نجيم، أحمد فهمي، مي عمر، و"أبلة فاهيتا".
 

مصرالترفيهمشاهيرنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد فوز بزشكيان.. أي تغيّرات متوقعة في السياسة الإيرانية؟
  • سيناريوهات ما بعد الدورة الثانية من الانتخابات التشريعية في فرنسا
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • مدبولي عن أموال رأس الحكمة: نتحسب لأي أزمة طارئة.. ونضع سيناريوهات لكل الاحتمالات