شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “ مسار اجباري” العديد من الأحداث أبرزها محاولة رشدي الشامي جذب عصام عمر للعمل معه في مكتب المحاماة وذلك بعد معرفته بتفاصيل القضية المتورط بها والده

 

يرفض علي هذا الأمر مبررا وفاة والده ورغبته في رعاية والدته فيقوم مجدي حشيش باسناد له ملف حبيبة الكردي الفتاة المقتولة والمتهم فيها صفوت مصباح - نور محمود.

 

مسلسل “ مسار اجباري”من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي.

 

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يوميًا علي قناة CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.
يذكر أن أحدث اعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة الذي تصدر ترند محركات البحث منذ عرض حلقاته ومسلسل الصندوق وذلك بعد نجاح مسلسل مين قال؟ الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ ويعتبر فيلم أبو صدام أحدث بطولاته السينمائية الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 

وقد حصل النجم أحمد داش علي جائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون The Nickelodeon Kids' Choice Awards والتي أقيمت فاعليتها في أبو ظبي في سبتمبر ٢٠٢٣


كما كان لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلد"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال الفنان عصام عمر أحداث مسلسل مسار إجباري دراما أحمد داش

إقرأ أيضاً:

بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا

أحيا الفنان حكيم، حفلا غنائيا ضخما، أمس الجمعة، في نادي وادي دجلة بالمنيا، بمشاركة فريق مسار إجباري، وسط حضور جماهيري كبير.

وحرص على حضور الحفل العديد من الجمهور من مختلف محافظات مصر، وظهر حكيم مرتديا ملابس «كاجوال»، وكان في استقباله جورج ممدوح وأندرو أيمن مسئولي الشركة المنظمة للحفل.

حكيم

وقدم حكيم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، منها «السلام عليكم، وآه يا قلبي، وغيرها»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم أداء استعراضي مبهر تلبية لرغبة الجمهور.

حكيم

وأعرب حكيم عن سعادته الشديد، قائلًا: «كل الدنيا تعرف أن بداياتي من هنا، من المنيا، وكل الدنيا عارفه أن لكم فضل على، وديما بتباهي بده، وكانت كل امنياتي وانا صغير هو أن اكون مشهور علشان تشجيعكم لي ما يروحش هدر، وبفضل ربنا وبتشجيعكم لي، غنيت في كل مكان في العالم واسعدت وفرحت ناس كتير، بس صدقوني انا ما بفرحش غير وانا في وسطكم، علشان انتم أعز الناس عندي، اهلي وعزوتي وناسي».

حكيم

وقام فريق مسار إجباري، في إحياء أولى فقراته بالعديد من الأغاني المتنوعة، التي أشعلت حماس الجمهور، وسط أجواء الحفل التي تميزت بـ «صوت وإضاءة ومؤثرات بصرية و fire works» مبهرة.

فريق مسار إجباري فريق مسار إجباري

كما قدم فريق مسار إجباري باقة من أشهر أغانيه المميزة منها «زيك أنا، نهاية الحكاوي، تقع وتقوم، ريتك معايا، رغم المسافة» وغيرها، وسط حماس الجمهور.

اقرأ أيضاً«أشوفكم تاني على خير».. حكيم يوجه رسالة لجمهور حفله بـ كفر الشيخ (صور)

«أونانا».. حكيم يطرح أحدث أعماله الغنائية وتحقق هذا الرقم | فيديو

أبرز اللقطات من حفل حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي في مهرجان العلمين

مقالات مشابهة

  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي