شهدت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الخامسة، بطولة النجوم إياد نصار، يسرا اللوزي، عابد عناني، أسماء أبو اليزيد، تطورًا كبيرًا بعد وصول (حسام) إلى (حنان) والذي استغل احتاجها للمال لتأجير رحمها .

 

ودارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الخامسة، حول قاعدة صفا فتحت خلالها (ليلى) - يسرا اللوزي، قلبها لزوجها (حسام) - إياد نصار، والذي اعترف لها بأنه كان شارب خمر وقت وقوع حادث السير الذي نجم عنه فقدانها جنينها واستئصال الرحم، وعند سماعها اعترافه تطلب منه أن يغادر غرفتها في المستشفى .

 

وتتابع أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الخامسة، بوصول (حسام) إلى (حنان) - أسماء أبو اليزيد، لتأجير رحمها مستغلًا احتياجها للمال من أجل زراعة قوعة لأذن طفلها.

 

وتستكمل أحداث الحلقة، بوصول طليق (حنان) - أسماء أبو اليزيد إلى مكان عملها بعدما خلعته عن طريق المحكمة، وتدور بينهما مشادة كلامية لتكذب عليه وتخبره أن طفلهما مات من فترة طويلة .

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، يعرض يوميًا في تمام الحادية عشرة مساءً على شاشة Mbc مصر.

 

 تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" حول صراعات عائلية، حيث تقدم يسرا شخصية ليلى، وهي شخصية مركبة لديها مزيج معقد من العواطف المتناقضة.

 

 مسلسل صلة رحم، للفنان إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، دنيا ماهر، وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي. 

كواليس مسلسل صلة رحم

 

 طرحت MBC مصر البرومو الدعائي لمسلسل "صلة رحم"، بطولة النجم إياد نصار، والمقرر عرضه على مدار 15 حلقة في النصف الأول من رمضان 2024 عبر شاشتها، وعلى منصة "شاهد".

 

 وكانت الفنانة هبة عبد الغني، شاركت جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس مسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام: وعقبت عليها، قائلة: مسلسل صلة رحم.. رمضان 2024، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وديكور محمد فخري، ومخرج منفذ كريم مدحت، ومنتج فني عمرو حنفي، ومدير تصوير محمود عطا الله، وإخراج تامر نادي”.

 

 

 كشفت هبة عبدالغني عن البوستر الرسمي لشخصيته "هالة" التي تجسدها خلال السياق الدرامى لأحداث مسلسل "حدوتة منسية"، المقرر عرضه عبر شاشة عرض قنوات CBC خلال الشهر الجاري.

 

 ونشرت هبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة البوستر وكذلك كشف موعد عرض المسلسل، وعلقت عليه، قائلة: "كذب المنجمون ولو صدقوا.. تعالوا نشوف "هالة" هتعمل ايه في أحداث حدوتة منسية إن شاء الله يوم السبت ٢٧ يناير على cbc الساعة ٨ م بطولة الأستاذة سوسن بدر ومجموعة كبيرة جدًا من الأخوات والأصدقاء النجوم اللي بتبحبوهم".

 

 وتابعت: "عايزة أشكر محمد علي وسامي أمين وريهام عاصم وكاتيا وفاطمة ومها مصطفى ومحمد أمين ومحمود وفرح وميريت وتفاحة، وأستاذ محيي، اللي ساعدني أكون بالشكل ده وساعدني أقدم لكم الشخصية الجديدة الغريبة دي بتاتوهاتها بقا وتفاصيل كتير هنعرفها سوا يا رب تنبسطوا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلة رحم مسلسل صلة رحم إياد نصار يسرا اللوزي عابد عناني أسماء أبو اليزيد مسلسل صلة رحم شاهد أبطال مسلسل صلة رحم أحداث مسلسل صلة رحم الفن بوابة الوفد أسماء أبو الیزید مسلسل صلة رحم أحداث مسلسل إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"

يواصل صناع فيلم إكس مراتي التصوير، من إخراج معتز التوني، ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما خلال شهر يوليو المقبل.

تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر محمد ممدوح خلال أحداث فيلم إكس مراتي، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 قصة فيلم إكس مراتي

 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 كواليس فيلم إكس مراتي

 

وانتهى المخرج معتز التونى من وضع خطة كاملة لخروج العمل على أكمل وجه، كما انتهى المؤلف كريم كيمز من كتابة سيناريو العمل بالكامل، يعمل الفريق على تصوير عدة مشاهد داخل شقة خلال أسبوع كامل، ثم انتقل إلى إحدى المدن الساحلية لتصوير مشاهد خارجية. 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

 مسلم في فيلم إكس مراتي

 

سبق، وأعلن الفنان هشام ماجد عن انضمام مطرب المهرجانات الشعبي مسلم لقائمة نجوم فيلم «إكس مراتي»، ونشر هشام ماجد صوره جمعته بـ مسلم عبر خاصية «ستوري» على انستجرام، معلقًا: «نورتنا يا وحش».

 التعاون بين أمينة خليل ومحمد ممدوح

 

ويذكر ان فيلم إكس مراتي هو العمل الـ 12 الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح في السينما والدراما، وكانت بداية التعاون بمسلسل جراند أوتيل عام 2016، بجانب عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني، وأنوشكا، والعمل من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

اخر اعمال محمد ممدوح

 

وكان اخر اعمال محمد ممدوح هو فيلم «أهل الكهف» الذي يشاركه البطوله فيه الفنانون: خالد النبوي وغادة عادل وبيومي فؤاد ومحمد فراج، والعمل من إخراج عمرو عرفة، يتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في أجواء غريبة، ويخوضون صراعا قويا مع الزمن،

وايضا فيلم "شقو" بدور العرض السينمائية، بقيادة المخرج كريم السبكي، فيلم "وش في وش" تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية، مسلسل "رشيد"، الذي تم عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

 

مقالات مشابهة

  • ناشطون: استحداث المناصب في حكومة صلاح الدين هدفه ارضاء الكتل السياسية وهدر للمال العام
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • شاهد٠٠بشرى تهنئ أبطال "ولاد رزق ٣"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"