تختلف مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 5، إذ ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الجديدة لمعرفة تطورات علاقة الدكتورة ملك بالدكتور أحمد الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، حيث تأكدت والدته إسعاد يونس من حب ملك لابنها.

ويمكن معرفة مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 5، في السطور التالية لترقب ما سيحدث في الحلقة المقبلة بعد تحذير إسعاد يونس لليلى زوجة أحمد والتي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، وطالبتها بالاهتمام بزوجها بعد انشغالها مع الأولاد كثيرًا الفترة الماضية.

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 5

وتأتي مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 5 عقب الانتهاء من أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:05 مساء.

وتُعاد الحلقة الجديدة من المسلسل في تمام الساعة 1:30 صباحًا، كما يكون العرض الثاني للحلقة على قناة ON الساعة 7:30 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد شريف سلامة دينا الشربيني على قناة CBC فی رمضان 2024 الحلقة 5 مواعید عرض مسلسل کامل العدد

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو

التقى القيصر كاظم الساهر جمهوره في حفل القاهرة على أنغام ألبومه الجديد"مع الحب"، وسط حضور جماهيري كامل العدد انتظره لساعات قبل دخوله.

 

صعد كاظم الساهر المسرح وسط حفاوة كبيرة من الحضور ودقائق من التصفيق، قدم لهم القيصر التحية ولفرقته الموسيقية، وأبدى سعادته باحتفاله بألبومه الجديد مع جمهوره في القاهرة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو 

 يعتبر الحفل هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

 أحيا كاظم الساهر حفله الغنائي في الإمارات، وهو الأول بعد طرح ألبوم “مع الحب”، الذي تم تخصيص جولة غنائية كبرى في عدد من الدول العربية، يضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان طرح كاظم الساهر حديثًا كليب “يا وفيّة”، الذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

 الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج: ثيري جورج فيرنير.

 تقول كلماتها: “الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحًا، ودمع العين سال، بكى قلبي فرحًا ودمع العين سال، من قال لا يبكي الرجال”.

 

 

مقالات مشابهة

  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • حماقي في ليالي مصر| ألبوم جديد وحضور كامل العدد مع حالة من الانسجام الجماهيري..صور
  • محمد حماقي| افتتاح صيفي كامل العدد لمهرجان "ليالي مصر" ..صور
  • كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد