شهد مسلسل محارب الحلقة الرابعة لحسن الرداد، تمكن «محارب» من الخروج من السجن، وبذلك يستطيع مواجهة عصابة المحامي حسام الجيوشي والانتقام لمقتل والدته، لذا نستعرض مواعيد عرض مسلسل محارب على قناة cbc في رمضان 2024 الحلقة الخامسة، لمعرفة أحداثها.

مواعيد عرض مسلسل محارب على قناة cbc

وتأتي مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة الرابعة، على قناة cbc في رمضان 2024 الحلقة الخامسة، بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري ونرمين الفقي، على النحو التالي:

يعرض مسلسل محارب على قناة سي بي سي فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 صباحًا والإعادة الثانية 3:45 مساءً.

قصة مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعى تشويقي حول الشاب محارب القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده نتيجة دهس شاب لها، إذ يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين من بينهم: أحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي، سلوى عثمان وعابد عناني وسماء إبراهيم وعفاف شعيب ومحمود الليثي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد عرض مسلسل محارب مواعيد عرض مسلسل محارب على قناة cbc مسلسل محارب محارب حسن الرداد مسلسلات رمضان المسلسلات عرض مسلسل محارب على قناة مواعید عرض رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بعد تعرضها لحادث.. العناية الإلهية تنقذ نرمين الفقي في منزلها (فيديو)
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. شاب ينهي حياته شنقاً بواسطة حبل ببغداد
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها