صدى البلد:
2024-09-30@18:51:42 GMT

قرار مفاجئ من جوميز خلال فترة التوقف الدولي

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

يدرس جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك ، خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولى، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، والحفاظ على معدلات اللياقة البدنية لديهم.

وكتب الإعلامي مينا ماهر مقدم برنامج زملكاوي عبر حسابه علي فيسبوك "الزمالك يدرس خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي من اجل إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين ????"

ويمنح جوميز الفرصة للعديد من اللاعبين الذين لم يحصلوا عليها منذ توليه القيادة الفنية للفريق وعلى رأسهم مهاب ياسر وزياد كمال والأوغندى موتيابا ومحمد عاطف وياسر عاطف حتى يستطيع تقييمهم بشكل كامل قبل الحكم على مستواهم.

كان الزمالك تعرض للخسارة أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول الثلاثاء، على استاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"إنماء" يدرس تمويل 26 مشروعًا بإجمالي 8 ملايين ريال

 

مسقط- الرؤية

كشف يحيى السيابي مدير أول قسم التسويق بصندوق إنماء أن الصندوق يعمل خلال الربع الأخير من العام الجاري على دراسة تمويل 26 مشروعًا بقيمة إجمالية تصل إلى 8 ملايين ريال عُماني، موزعة على المقر الرئيسي في مسقط وفرعيه في صحار وصلالة.

وقال السيابي إن هذه المشاريع تشمل 17 مشروعًا في مسقط بقيمة 6 ملايين ريال عُماني، و5 مشاريع في صحار بقيمة مليون ريال، و4 مشاريع في صلالة بقيمة مليون ريال عُماني. وأكد السيابي حرص الصندوق على تعزيز نسبة التمويل للقطاعات المختلفة بما يساهم في نمو الاقتصاد الوطني.

وخلال العام الماضي، موّل الصندوق عددًا من المشاريع الصغيرة والمتوسطة بقيمة 20 مليون ريال عُماني، في عدة قطاعات رئيسية تشمل القطاع الخدمي وقطاع البنية الأساسية واللوجستيات، والقطاع التجاري، وذلك ضمن جهود الصندوق لدعم الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات من خلال تمويل المشاريع التي تلبي المعايير المطلوبة.

ويوفر صندوق إنماء مجموعة من الخدمات التمويلية المتنوعة، منها تمويل رأس المال العامل، وتمويل الأصول، وتمويل المشاريع، وخصم الفواتير، إضافة إلى التسهيلات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. ويعمل الصندوق على تسهيل إجراءات الحصول على التمويل. ويتابع الصندوق بانتظام المشاريع التي قام بتمويلها لضمان استمراريتها ونجاحها، وذلك من خلال برنامج الرصد والتوجيه المخصص لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

من جهته، قال علي الفارسي مدير صندوق إنماء بفرع صحار إن الفرع حقق نتائج إيجابية منذ بداية العام الجاري؛ حيث يعكف حاليًا على دراسة تمويل 5 مشاريع صغيرة ومتوسطة بقيمة مليون ريال عُماني، مع الموافقة المبدئية على بعضها. فيما أكد خالد باعباد مدير فرع صلالة، أن التواصل المستمر مع أصحاب المشاريع يساهم في تحقيق بيئة تمويلية مثالية، ما يعزز نجاح المشاريع ويفتح لها فرصًا للتوسع في الأسواق الخارجية.

يُشار إلى أن صندوق إنماء، من خلال مقره الرئيسي وفرعيه في صلالة وصحار، مستمرٌ في استقبال الطلبات التمويلية للربع الأخير من العام الجاري (أكتوبر- نوفمبر- ديسمبر)؛ بهدف دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في توسيع أعمالهم وتعزيز دورهم في الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس
  • "إنماء" يدرس تمويل 26 مشروعًا بإجمالي 8 ملايين ريال
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • أول طلبات جوميز بعد حصد لقب السوبر الإفريقي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • نجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر ضد الزمالك