يوما بعد يوم، تشهد حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، الذي تعرض لحادث مفجع داخل الملعب، بعد أن توقف قلبه بشكل مفاجئ، تطورا جديدا مع ترقب الجماهير والوسط الكروي الذي يتابع حالته عن كثب، آملا في تحسن جديد في الحالة الصحية الخاصة به.

أحمد رفعت الذي تم نقله إلى المستشفى فور سقوطه قبل دقيقة من نهاية المباراة، استمرت محاولات عودة النبض إلى قلبه لمدة ساعة ونصف، من خلال 20 صدمة كهربائية، تشهد حالته تحسنا طفيفا.

تطورات الحالة الصحية للاعب فيوتشر أحمد رفعت

مصدر مقرب من أحمد رفعت، كشف لـ«الوطن»، تطورات الحالة الصحية للاعب فيوتشر، بعد 72 ساعة صادمة مرت على الجميع منذ دخوله إلى المستشفى، مؤكدا أنه لا يزال يخضع لعمليات غسيل الكلى، التي تأثرت بشكل كبير نتيجة عدم وصول الدم لها خلال فترة توقف القلب.

وأضاف: «هناك تحسن طفيف في حالة رفعت، ولكنه لا يزال على أجهزة التنفس الصناعي، يستطيع تحريك أطرافه، ولكن الأطباء لا يزالون يمنعون الزيارة عنه».

المستشفى يستعد لإصدار تقرير جديد عن حالة أحمد رفعت الصحية

وأكمل: «سيكون هناك تقرير جديد من المستشفى بشأن تطورات حالة رفعت خلال 24 ساعة، في انتظار استجابة أجهزته الحيوية بشكل أفضل خلال الساعات المقبلة».

فاجعة سقوط أحمد رفعت داخل الملعب في الدقيقة 89 من عمر مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، أوقعت القلوب، خاصةً وأن اللاعب سقط دون تدخل من أي لاعب، بعد أن توقف قلبه بشكل مفاجئ.

ويبلغ أحمد رفعت من العمر 31 عاما، حيث سبق له تمثيل منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت رفعت تطورات الحالة الصحية أحمد رفعت فيوتشر لاعب فيوتشر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تحذر من ظاهرة جوية خلال 24 ساعة.. 7 نصائح للتعامل معها

تمر البلاد خلال هذه الفترة بأجواء حارة، تصاحبها بعض الظواهر الجوية، من المتوقع أن تؤثر على أنحاء متفرقة خلال 24 ساعة، حسبما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك».

أشارت «الأرصاد» إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة بشكل طفيف على أغلب الأنحاء، بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات.

تحذير من ظاهرة جوية على ار اليوم 

وحذّرت «الأرصاد» ظاهرة الشبورة المائية صباحًا، خاصة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، التي ويجب التعامل معها بحذر.

ومن جانبه، وجه الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريح سابق لـ«الوطن» بعض النصائح للتعامل مع الشبورة المائية، ويمكن تناولها فيما يلي:

الحذر في أثناء القيادة على الطرق السريعة. يفضل الخروج بعد الـ8 صباحًا، لأن الرؤية تبدأ في التحسن بشكل تدريجي العمل على إضاءة أنوار السيارة، لضمان الرؤية بشكل واضح، خاصة للسيارات القادمة من الخلف تفاديا لحدوث تصادم فتح زجاج السيارات لتجنب تكون بخار بالداخل، الأمر الذي يعمل على حجب الرؤية. استخدام آلة التنبيه الموجودة داخل السيارة خاصة في ظل انعدام الرؤية للعمل على تنبيه من حولك. استخدام مساحات الزجاج بصفة مستمرة في أثناء الشبورة. مضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التي أمامك.

وتوقعت «الأرصاد»، أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 37 درجة، إلى جانب نشاط في رياح على أغلب الأنحاء على مدار اليوم.

مقالات مشابهة

  • تدخل بطولي ينقذ رضيعاً توقف قلبه على متن رحلة جوية بين أكادير الدارالبيضاء
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"
  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة
  • مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد
  • كركوك.. مشاكل عائلية تدفع بطالب الى الانتحار في ثاني حالة خلال 48 ساعة
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • «الأرصاد» تحذر من ظاهرة جوية خلال 24 ساعة.. 7 نصائح للتعامل معها
  • وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ
  • ضبط 6 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة
  • صحة غزة تحذر من توقف المستشفيات ومحطات الأكسجين خلال 48 ساعة