تفاجئ مايان السيد زميلها نور النبوي بمعاملة مختلفة تماماً ، ما يعني أنها تتلاعب بمشاعره، وهذا ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل إمبراطورية ميم الذي يُعرض على قنوات دي إم سي بالتوازي مع منصتي Watch It وشاهد.


منذ ظهورها في حياته، لم تكتفي مادي (مايان السيد) بإثارة إعجاب مروان أبو المجد (نور النبوي) بجمالها وشخصيتها المقتحمة، بل إنها تثير فضوله واستغرابه أيضاً بمظهرها الغامض وتصرفاتها المندفعة، فقد بادرت بالتعبير عن إعجابها به، لتسبق مروان يف الاعتراف بإعجابه هو الآخر، كما طال إقتحامها حياته الأسرية وعلاقته بوالده، بحثها الدائم له على التمرد، وتشجعيه على السهر والانطلاق بلا حساب.

مصممة أزياء مسلسل الحشاشين تكشف كواليس تصميم الملابس والتحديات مسلسل المعلم الحلقة 4.. مصطفى شعبان يكشف لغز تجارة والده في المخدرات


لكنها تصل إلى أقصى درجات الغموض، عندما تفاجئ مروان في اليوم التالي لخروجهما سوياً، برفضها الخروج معه، وعندما طلب منها تفسيراً لتصرفاتها، قالت أنه شاب ممل وخاضع لأوامر والده، وهي صفات لا تقبلها. سلوك مادي الغريب يثير التساؤلات حول شخصيتها وعلاقتها بوالديها، وما إذا كانت علاقة متوترة أم أنها تعاني من فقد أحدهما. وهو ما ستفسره أحداث الحلقات القادمة من المسلسل
مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن الرواية الأصلية التي تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.
والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم صفي الدين عبد العزيز محمود محمود حافظ محمد محمود

إقرأ أيضاً:

العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc

يُعرض مسلسل «الكبير أوى 8»، بطولة الفنان أحمد مكي، اليوم الأحد على شاشتي cbc وcbc دراما، وذلك بعد عرضه للمرة الأولى ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مواعيد العرض الثاني لمسلسل الكبير أوي 8 على cbc

ومن المقرر عرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير اوي، على شاشة cbc، في تمام الساعة 8 مساءً، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة 3 فجرا، ثم يعاد للمرة الثانية ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوي 8مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc دراما

بينما يعرض مسلسل الكبير اوي 8، على شاشة cbc دراما، في تمام الساعة 11 مساء، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة التاسعة صباحا والثالثة عصرا في اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوي 8أحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مسلسل الكبير أوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 30.. القبض على الجاسوسة وإنقاذ السفير (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29.. القنبلة في غرفة محمود الليثي | فيديو

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 16.. «مربوحة» تتعرض لكسر في قدمها (فيديو)

مقالات مشابهة

  • رشا مهدي تبدأ تصوير «6 شهور» للعرض على «watch it»
  • "لسة مخضوضة ومنتهى الرعب".. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث
  • نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • نجاة نشوى مصطفى من حادث مروع.. تفاصبل
  • بلطف الله عايشة.. نشوى مصطفى تنجو من الموت
  • بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس