عبر مصطفي أبو سريع عن سعادته بتصدره التريند، بعد عرض أول أربع حلقات من مسلسل العتاولة والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني على MBC مصر، حيث تلقى العديد من الإشادات عن دوره.

 

و قال أبو سريع إنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها علي دور عاطف الالفطي في مسلسل العتاولة، مضيفا: “الحمد لله ردود الأفعال عن شخصيتي في المسلسل فاقت توقعاتي من أصدقائي داخل الوسط الفني وخارجه ونالت إشادات كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي"، معربا عن سعادته بتقديمه شخصية مختلفة وجديدة عليه.


وتابع: “ده تيجة مجهود فريق العمل بالكامل، بقيادة المخرج أحمد خالد موسي والفنان الكبير أحمد السقا وباقي زملائي طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مريم الجندي إستنوا مفاجآت في الحلقات الجاية ويارب دايمًا نكون عند حُسن ظنكم”


أحداث مسلسل العتاولة


وتدور أحداث المسلسل حول صراع كبير بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، يقود إلى تدمير العائلة، فبعد وقوعه في الحب، يعزم نصار،وهو سارق محترف، على الخروج من عالم الاجرام، لكنه سرعان ما يجد نفسه وسط حرب شرسة تخوضها ضده الجهات المتضررة من قراره، المسلسل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، صلاح عبد الله، مي كساب، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، مصطفي ابو سريع، ومن تآليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

فريق عمل العتاولة


يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

مواعيد مسلسل العتاولة


يتساءل عدد كبير من الجمهور حول مواعيد طرح مسلسل العتاولة، والذي سيكون عرضه حصريا من خلال قناة MBC masr، وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً.


كما يعرض على قناة MBC masr 2  الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3 عصرًا، كما سيتم عرضه من خلال منصة شاهد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل العتاولة 2024 أحداث مسلسل العتاولة مصطفى أبو سريع مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

تغيير اسم مسلسل خالد النبوي من "حالة إنكار" إلى "السرب"

استقر صناع مسلسل النجم خالد النبوي الجديد على اسم "السرب" أن يكون هو الاسم النهائي للعمل بعد أن كان  يحمل اسم " حالة إنكار"، وقد بدأ فريق العمل في تصوير المشاهد ليكون جاهز للعرض في الموسم الشتوي المقبل. 

 

 

تفاصيل مسلسل سراب

 

 

مسلسل سراب من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي هاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

 

 

مسلسل سراب تدور في إطار اجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

 

 

آخر أعمال خالد النبوي: 

 

ويذكر أن آخر أعمال خالد النبوي هو فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

 

وجدير بالذكر وجه النجم خالد النبوي رسالة للجمهور  بسبب فيلمه “ أهل الكهف” من خلال حسابه الشخصي على موقع 
إنستجرام ".

 

 

نشر النبوي صورة من بوستر الفيلم عبر ستوري صفحته، كان بها تقيم للفيلم، وعلق عليها قائلًا:" شكرًا لجمهور رائع ماتكفيش " ٠ 

 

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • تغيير اسم مسلسل خالد النبوي من "حالة إنكار" إلى "السرب"
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"