صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@23:07:42 GMT

«الهلال الأحمر» يوزع 100 ألف وجبة بأم القيوين

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

سعيد أحمد (أم القيوين)

أخبار ذات صلة خولة الملا: تنشئة جيل واعٍ يسهم في ازدهار وطنه «عطايا» تنفذ «لم الشمل» لإخلاء سبيل نزلاء في المنشآت الإصلاحية والعقابية

أكد عارف الخضر، مدير مركز الهلال الأحمر بأم القيوين، أنه يتم توزيع وجبات إفطار صائم، ووجبات كسر الصيام في 13 موقعاً على مستوى الإمارة، منها خيم الإفطار على شارع الملك فيصل وفلج المعلا، بالإضافة إلى محطات البترول التابعة لشركة أدنوك داخل المدينة، وعلى شارعي محمد بن زايد والإمارات، مؤكداً أن عدد الوجبات يصل إلى أكثر من 100 ألف وجبة، سيتم توزيعها خلال شهر رمضان.

وقال إن مركز هيئة الهلال الأحمر بأم القيوين، يحرص على تنفيذ المشاريع والمبادرات الخيرية، خلال الشهر الفضيل، بجهود الموظفين والمتطوعين، لافتاً إلى أنه تم توزيع المير الرمضاني على الأسر المستحقة من المواطنين والمقيمين، واستفاد منه 2163 شخصاً.  كما نفذ المركز فعالية مشتركة، تحت شعار «معاً في رمضان»، مع مجموعة اللولو، بالتنسيق مع المكتب التمثيلي لوزارة الصحة في مول أم القيوين، تتضمن عدداً من الفعاليات الخاصة بتوعية المجتمع، وجمع التبرعات، وإجراء فحوص طبية مجانية وورش فنية للأطفال، إضافة إلى ذلك، سيتم تنفيذ زيارات ميدانية للأسر المتعففة في الإمارة، بهدف التعرف على احتياجاتهم وتلبيتها، وتنفيذ مشروع توفير كسوة العيد للأيتام المسجلين بالهيئة في أم القيوين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أم القيوين رمضان الإمارات شهر رمضان الهلال الأحمر الإماراتي وجبة الإفطار إفطار الصائم

إقرأ أيضاً:

فرع الهلال الأحمر بعسير ينفذ فرضية لمواجهة مخاطر السيول

المناطق_أبها

نفّذ فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، بالتعاون مع فرع الهيئة بمنطقة الباحة والدفاع المدني والجهات ذات العلاقة، يوم أمس فرضية مشتركة لمواجهة مخاطر السيول بوادي قبقاب في محافظة بلقرن. وتأتي هذه الفرضية ضمن الاستعدادات لمواجهة التقلبات الجوية والحالات الطارئة.

بدأت الفرضية بتلقي غرفة عمليات منطقة عسير بلاغًا في تمام الساعة 10:05 صباحاً عن وجود حالة احتجاز داخل الوادي. وعلى الفور، تم توجيه الفرق الإسعافية إلى الموقع. وأوضح مدير عام فرع الهيئة المكلف، الأستاذ محمد بن علي آل طراف، أن الفرضية تضمنت احتجاز 25 مصابًا داخل الوادي، حيث تم نقلهم إلى المناطق الآمنة واستقبالهم في منطقة الفرز الطبي. ونتج عن السيناريو المعتمد 4 حالات حرجة، 10 حالات متوسطة، 9 حالات بسيطة، وحالتي وفاة، تم التعامل معها طبياً ونقلها إلى المستشفيات.

أخبار قد تهمك أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد 1 أكتوبر 2024 - 1:05 مساءً حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 1 أكتوبر 2024 - 12:32 مساءً

وأضاف آل طراف أن الهيئة شاركت بـ 4 فرق إسعافية من منطقة عسير وفرقتين من منطقة الباحة، بالإضافة إلى دعم الفرق بآليات الاستجابة مثل سيارات التموين الطبي، سيارة الاتصالات اللاسلكية، والورش المتنقلة. كما أكد أن آليات الخدمات المساندة مجهزة بكافة التجهيزات الطبية والميكانيكية والبشرية.

تهدف هذه الفرضية إلى قياس نجاح خطط الطوارئ، وضمان الجاهزية والاستعداد للتعامل مع حالات الطوارئ. كما تسعى إلى تحسين التنسيق بين الجهات المعنية وتعزيز سرعة وكفاءة الاستجابة للطوارئ المحتملة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 1:25 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 12:25 مساءً“زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 12:11 مساءًارتفاع ضحايا إعصار “هيلين” بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 12:06 مساءًالإمارات تعرب عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 12:02 مساءًدراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء بمستشفى بريدة المركزي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 11:52 صباحًاالأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”1 أكتوبر 2024 - 12:25 مساءً“زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي1 أكتوبر 2024 - 12:11 مساءًارتفاع ضحايا إعصار “هيلين” بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا1 أكتوبر 2024 - 12:06 مساءًالإمارات تعرب عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان1 أكتوبر 2024 - 12:02 مساءًدراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء بمستشفى بريدة المركزي1 أكتوبر 2024 - 11:52 صباحًاالأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء” أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر يدين استهداف قوات الاحتلال المتعمد لطواقمه في مخيم بلاطة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينفذ فرضية لمواجهة مخاطر السيول
  • نابلس: استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم 3 مسعفين في مخيم بلاطة
  • “الحويج” يلتقي برئيسي “الهلال الأحمر والليبية للإغاثة”
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • الهلال الأحمر السوداني يلتقي اعضاء البرلمان الألماني
  • «التضامن»: نستهدف وجود مسعفة متطوعة في كل منزل
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة