شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل أشغال شقة العديد، بطولة الفنان هشام ماجد العديد من الأحداث المثيرة والكوميدية.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أشغال شقة بظهور الإعلامية ياسمين « أسماء جلال» وهي واقفة أمام المرآة وهي تتأمل جمالها ورشاقتها بعد نجاح عملية التدبيس التي أجرها الطبيب غندور في حلقة أمس.

مسلسل اشغال شقة الحلقة الخامسة

أحضر عربي خادمة جديدة تدعى ايلا إلى منزل الدكتور حمدي، بناءً على طلب الإعلامية ياسمين، بعد رحيل المساعدة فاطمة التي تسبب في سمنة ياسمين.

مسلسل أشغال شقة الحلقة الخامسة

وانبهر حمدي بجمال ايلا، فهي فتاة سورية تمتاز بملامح جذابة، فوافق على تعيينها بعد أن كان رافضا تمامًا فكرة وجود "دادة" بعد رحيل فاطمة.

وتتابعت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أشغال شقة، ويذهب الدكتور حمدي «هشام ماجد» إلى منزل والدته «شيرين»، ويحاول أن يحصل على فاتورة الأثاث التي أحضرته له والدته "شيرين"، ولكنه يفشل في ذلك وتقوم والدته بتقطيع الفاتورة.

ومن ثم يحاول حمدي تجميع الفاتورة في منزله بمساعدة مساعده عربي «مصطفى الغريب»، إلا أن ياسمين تدخل عليهما، وتكشف ما يفعلوه.

وتحاول ياسمين إقناع حمدي زوجها أن بشراء منزل جديد في "كومبوند" بعيد عن والدته، وأن يبيعان منزلهما، ولكنه يرفض في

البداية، ثم يفكر في الأمر.

وانتهت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أشغال شقة باستيقاظ الإعلامية ياسمين «أسماء جلال» وتفاجئها بتواجد زملاء حمدي في العمل بمنزلها، الذين جاءوا في منتصف الليل لمناقشة قضية مهمه مع الدكتور حمدي.

مسلسل أشغال شقة الحلقة الخامسة

ولكنهم جاءوا لرؤية ايلا المساعدة الجديدة، التي انبهروا بجمالها، حيث سبق وأن ذهبت ايلا مع الدكتور حمدي إلى مقر عمله.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، يلعب بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

قصة مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث مسلسل أشغال شقة، في جو اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، ويعرض في موسم رمضان الدرامي 2024.

ومن المقرر أن يتكون مسلسل أشغال شقة، من 15 حلقة.

القنوات القنوات لـ مسلسل أشغال شقة

يمكن مشاهدة مسلسل أشغال شقة على القنوات التالية:

• قناة MBC مصر

• قناة MBC مصر 2، بالإضافة إلى عرض حلقات مسلسل أشغال شقة

على منصة شاهد الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة على MBC مصر

من المقرر أن تذاع حلقات مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 9 مساء، بينما تكون الإعادة على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 12 مساءً.

وينافس مسلسل أشغال شقة في موسم مسلسلات رمضان 2024، العديد من المسلسلات القوية حيث يشارك في مارثون رمضان 2024 كوكبة من النجوم، كما شهد مارثون رمضان 2024، تنوعاً في الأعمال ما بين الدراما، التاريخ، الكوميديا، الفانتازيا، الأكشن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام ماجد مسلسل أشغال شقة الحلقة 5 مسلسل أشغال شقة الحلقة الدکتور حمدی قناة MBC مصر

إقرأ أيضاً:

عبد الله حمدوك: نعول على مصر كثيرًا في المساعدة لحل الأزمة بالسودان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور عبدالله حمدوك، رئيس الوزراء السوداني السابق، ورئيس تنسيقية القوى المدنية الديمقراطية السودانية «تقدم» إن السودان وشعبه يعولون على مصر كثيرا في المساعدة لحل الأزمة السودانية، حيث تمتلك القاهرة كل الإمكانات والقدرات وتحرص وتهتم دائما بمعالجة قضايا بلادنا.
وأعرب حمدوك، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مؤتمر "معا لوقف الحرب في السودان" الذي تستضيفه القاهرة بمشاركة وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبّد العاطي ومختلف القوى السياسية المدنية السودانية والشركاء الإقليميين والدوليين المعنيين -" عن سعادته في أن تلتقي مختلف القوى السودانية على أرض مصر في أول اجتماع من هذا النوع ليظل علامة فارقة وبداية يمكن البناء عليها للدفع نحو وضع حلول جذرية للأزمة الراهنة".
وشدد الدكتور عبدالله حمدوك على أن "مؤتمر القاهرة" ينعقد في توقيت مفصلي بالنسبة للدولة السودانية التي تواجه أزمة وجودية أودت بحياة الكثير من أبناء شعب السودان. 
وأوضح أن المؤتمر يعالج ثلاث قضايا رئيسية: الأولى تتعلق بوقف الحرب التي لابد أن تتوقف اليوم قبل غدًا، والثانية تخص الأزمة الإنسانية التي تعد الأكبر في العالم اليوم، والثالثة والأخيرة والمهمة للغاية هي بحث العملية السياسية وأجندتها والمبادئ العملية الأساسية.

مقالات مشابهة

  • عبد الله حمدوك: نعول على مصر كثيرًا في المساعدة لحل الأزمة بالسودان
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • مؤرخ بريطاني: الجمهورية الفرنسية الخامسة قد تنهار هذا الأسبوع
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي