تحدثت الفنانة رحاب الجمل، عن تعاونها مع الفنان أمير كرارة في فيلم البعبع ومسلسل بيت الرفاعي، قائلة: "أنا وأمير كرار أصحاب واخوات منذ سنوات، كما أنني من أشد المعجبين بفنه".

رحاب الجمل: الظهور في عملين بدراما رمضان أمر مرهق ومميز "كيف تكون الحياة مع رحاب القرآن الكريم" بملتقى رمضانيات نسائية بالجامع الأزهر

وأضافت "الجمل"، في حوارها مع الإعلامية هدى كمال، مقدمة برنامج "عاصمة الفنون"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية": "في فيلم البعبع، كنت ضيفة شرف، اتصلوا بي وطلبوا مني المشاركة في مشهد، وشعرت بالسعادة الكبيرة، ورغم أنني كنت مشغولة إلا أنني وافقت على العمل في هذا الفيلم بسبب أمير كرارة".

وتابعت: "بعد ذلك، شاركت معه في مسلسل بيت الرفاعي الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي، وبالنسبة إلى تفضيلي العمل معه، فإن هذا الأمر يرجع إلى إنسانياته، هو إنسان طيب يحترم زملاءه والكواليس فيها دفء واحترام وتركيز وبطل وفنان يحب عمله ويركز، وهذا الأمر مصدر أمان لي ولكل المسلمين".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رحاب رحاب الجمل أمير كرارة الفن اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»

أعرب المخرج مجدي أبو عميرة، عن فخرة وسعادته كونه أول من اكتشف الفنان أحمد عز وقدمه للفن، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل ملك روحي، بطولة الفنانة يسرا عام 2003.

وقال مجدي أبو عميرة، خلال تصريحات تلفزيونية: «أنا أول من اكتشف أحمد عز وبحبه لأنه إنسان متصالح مع نفسه، أول مرة يمثل كان في مسلسل ملك روحي وعمل دور عبقري مع يسرا، وانطلاقته كانت من بعدها وشارك في أعمال ضخمة ووطنية، وهو مش مغرور زي ما الناس بتقول عليه».

أبطال فيلم ولاد رزق 3

وكان فيلم «ولاد رزق 3» آخر اعمال الفنان أحمد عز، وضم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًأحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

«ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • مجلس القضاء الأعلى ينعى القاضي حمود الرفاعي
  • على طريقة عمرو دياب.. جاستن تيمبرليك يصفع معجبًا حاول لمس ذراعه
  • أن أهنأ إلى جانبه هيهات …زوجي رهين ماضيه والذكريات
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • الدولار والجنيه «الجمل والنملة»
  • النهوض من القاع: شاب يروي قصة نجاته من المخدرات
  • روحي تعبة بعد أن فقدت وهج المحبة
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً