قالت الفنانة رحاب الجمل، إن دورها في مسلسل البرنس من بطولة الفنان محمد رمضان حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، مشيرةً إلى أنها سعيدة بالعمل وكان من أهم الأعمال الفنية في نفس العام الذي عُرض فيه.

وأضافت الجمل، في حوارها مع الإعلامية هدى كمال، مقدمة برنامج «عاصمة الفنون»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»: «كل عمل فني في حياتي استفدت منه، وكل عمل شاركت فيه كان الأهم بالنسبة إليّ، وكل محطة حصلت منها على خبرة، وكل مخرج عملت معه حاولت بقدر المستطاع أن أستفيد منه على أعلى درجة من الاستفادة».

وتابعت: «استثمار الفرص المختلفة هو الهدف الأول، فعندما أعمل مع مخرج أحاول الاستفادة من خبراته بأقصى شكل، وهو ما حدث في كل الأعمال التي شاركت فيها مثل احكي يا شهر زاد والبرنس، وفي العام الماضي عملت مع إسلام خيري في مسلسل جت سليمة، وكل عملت شاركت فيه أشعر بأنه ابني».

رحاب الجمل: المشاركة بـ«مستر إكس» شجعتني على الكوميديا في «صدفة»

وفي سياق متصل، قالت رحاب الجمل، إنّ مشاركتها في فيلم مستر إكس شجعتها على المشاركة في مسلسل صدفة الذي يعرض في دراما رمضان، موضحةً: «قبل مستر إكس شاركت مع أحمد فهمي أيضا في مسلسل ريّح المدام، وأشعر بالسعادة عندما أشارك في عمل كوميدي مع أحمد فهمي».

وأضافت الجمل: «أنا شخص هادئ الطباع، وقبل المشاركة في الفيلمين الكوميديين مع أحمد فهمي قلت له إنني خائفة، فطمأنني وقال لي متخافيش، أنتِ دمك خفيف، جمدي قلبك وادخلي واحنا كلنا جنبك».

وتابعت: «أنا سعيدة هذا العام بالمشاركة في مسلسل صدفة مع ريهام حجاج، والاستعداد للأدوار الكوميدية صعب للغاية، والممثل الذي يفهم الفن جيدا يعلم أن الكوميدي صعب، لأن إضحاك الناس ليس أمرا سهلا على الإطلاق، فهناك شعرة بين الضحك والاستظراف، خفة الدم والضحك المصطنع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحاب الجمل صدفة ريهام حجاج رحاب الجمل فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس

حصد فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الثلاثاء إيرادات بلغت قيمتها 402.330 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس
  • «زعبولا» يرث تجارة الجمال من أجداده.. «مقدرش أبعد عنهم»
  • في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • خبير شؤون دولية: الدولة المصرية فاعل إقليمي مهم لدعم الاستقرار والسلام في المنطقة
  • مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي خلفا للقباج
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • تبدأ من 1900 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية
  • مهندس زراعي بـ "توشكى": نزرع 40 صنفا من النخيل لم تكن موجودة في مصر